اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024

نستعرض في التقرير التالي تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024 مع تزايد معدلات البحث عليها، من قِبل الطلاب وأولياء الأمور تزامنا مع الإعلان عنها.

واعتمدت محافظة الفيوم نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024، وجاري توفيرها على المنصات الإلكترونية ليتمكن التلاميذ وأولياء الأمور من الاستعلام عنها دون صعوبة.

وكانت مديرية التربية والتعليم، قد أوضحت أنه تم تكثيف أعمال رصد ومراجعة الدرجات ليتم توفير نتائج الطلاب في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

أوضحت مصادر مسؤولة بأنه تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024، وستكون متاحة للطلاب خلال الساعات القليلة القادمة حتى يتمكنوا من الاستعلام عنها بالاسم او رقم الجلوس.

وأشرفت المديرية على عمليات التصحيح في كل المواد الدراسية وقد تم توزيع لجان الكنترول في جميع المحافظة، وخلال هذه الساعات سيتم الاعلان عن اسماء اوائل الصف الثالث الاعدادي بالفيوم.

وتجاوزت نسب النجاح في الشهادة الإعدادية الترم الأول 78%، وذلك حسب مؤشرات اختبارات الترم الثاني فمن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح بصورة كبيرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024

نستعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2024 حيث يمكن للطلاب الدخول على الموقع الرسمي الذي أتاحته المحافظة رسميًا : http://fayoum.gov.eg/default.aspx

وحسب إعلان الوزارة فأنه تأكّد إعلان أسماء الأوائل بالشهادة الإعدادية بالفيوم في خلال الساعات القادمة، وبناء عليه فإنه سيتم توفير نتائج جميع الطلاب في غضون 24 ساعة كحد أقصى، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بصورة إلكترونية دون الحاجة إلى الذهاب للمدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2024

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم

يُمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم بكل سهولة ويسر من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي من خلال زيارة الموقع واتباع الخطوات التالية :

- سجل الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

- اكتب اسم الطالب ورقم الجلوس في الحقل الخاص بذلك.

- سجل البيانات اللازمة بشكل صحيح.

- اضغط على زر الاستعلام.

- ستظهر الدرجات في كل المواد والمجموعة الكلى.

- ستظهر الدرجات غير المضافة للمجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة