اعلان

مواعيد عمل مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024

مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق
مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق

يهتم الكثيرون بالبحث عن مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد الإعلان عن انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال العيد داخل شبكة الخطوط التي تنقل المواطنين، حيث اتسعت الشبكة بشكل كبير بعد الانتهاء من الخط الثالث بشكل نهائي، ويتم العمل على قدم وساق بالخط الرابع ليشكل أيقونة التطور في مجال النقل الكهربائي الأخضر الجماعي، التي تنتهجه الدولة في الفترة الحالية.

مواعيد مترو الأنفاق

مواعيد مترو الأنفاق في عيد الأضحى 2024

جاءت مواعيد مترو الأنفاق على مدار العام وفق أخر إعلان للمواعيد كالتالي:

مواعيد عمل الخط الأول والثاني للمترو

- تبدأ مواعيد التشغيل من المحطات الانتهائية، بداية من الساعة 5:15 ص طوال العام، ومواعيد أخر القطارات من المحطات الانتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية بالخط الأول والثاني.

- يكون قيام أخر قطار للخط الأول من محطة حلوان الساعة 12:15 صباحا، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 12:30 صباحا، وللخط الثاني من محطة شبرا الخيمة ومحطة المنيب الساعة 12:40 صباحا.

- يتم مقابلة أخر القطارات بين الخط الأول والثاني بمحطة أنور السادات الساعة 1:00 صباحا، وينتهي تبادل الركاب بين الخط الثاني والثالث بمحطة العتبة وبين الخط الأول والخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:10 صباحا.

- يعود قيام أول قطار من هذه المحطات للخط الثالث فقط الساعة 7:15 صباحا، كما ستم الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة .

مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق

بينما جاءت مواعيد الخط الثالث لمترو الأنفاق كالتالي:

- مواعيد قيام أول قطار من عدلي منصور في تمام الساعة 6:15 صباحًا، ومواعيد قيام أول قطار من روض الفرج في تمام الساعة 6:15 صباحًا.

مترو الأنفاق في العيد

- مواعيد قيام أخر قطار من عدلي منصور في تمام الساعة 22:32 مساءً، مواعيد قيام أخر قطار من روض الفرج في تمام الساعة 23:00 مساءً.

- أخر قطارات مقابلة مع الخط الأول بمحطة ناصر 23:15 مساءا، أخر قطارات مقابلة مع الخط الثاني بمحطة العتبة 23:15 صباحا، و يبلغ إجمالي عدد الرحلات 347 رحلة في الخط الثالث فقط دون غيره من الخطوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ناقد فني منتقدا فيلم «ولاد رزق»: «القصة ملهاش معنى وهدفها نشر البلطجة»