اعلان

أتوبيسات وزارة النقل الجديدة.. تقدم خدمات نقل الركاب الخارجيـة والدخلية

أتوبيسات وزارة النقل الجديدة
أتوبيسات وزارة النقل الجديدة

يهتم الكثيرون بالبحث عن أتوبيسات وزارة النقل الجديدة، حيث تقدم شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة، إحدى شركات وزارة النقل خدمات نقل الركاب الخارجية والدخلية لمختلف المحافظات، من خلال أسطول من الحافلات المتميـزة، كما تمتلك العديد من المحطات الذكية وأنظمـــة الحجز الإلكتروني.

وتقدم الشركة أيضًا خدمة النقل الداخلي بالعاصمة الإدارية الجديدة بحافلات ذاكية صديقة للبيئة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات الخاصة بالأتوبيسات الجديدة.

أتوبيسات النقل الجديدة

أتوبيسات وزارة النقل الجديدة

يبلغ أجمالي عدد خطوط أتوبيسات وزارة النقل الجديدة على مستوي الجمهورية 36 خـط، كما تمتلك الشركة أسطولاً متنوعاً يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة، تم تصميمها بصورة تضمن توفير كافة وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية لعملائنا، بما يضمن سلاسة تنقلهم، وتيسير رحلاتهم.

و يتم نقل الركاب علي خطوط محددة علي شبكة الطرق الرئيسية، وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة وذلك من (الاسكندريه - الساحل الشمالى - مرسي مطروح – بورسعيد – السويس - شرم الشيخ الغردقه المنيا اسيوط قنا سوهاج الاقصر سفاجا نوبيع ) وقريبا من (إسماعيليه - منصوره).

النقل الخارجي بالشركة

تم التعاقد مع مجموعه من الفنادق بشرم الشيخ و الغردقه، وسيتم توصيل العميل إلى الفندق، و بالاضافه للحجز عن طريق الفندق فى العوده، وتوفر الشركة رحلات عمرة إلى الأماكن المقدسة بالمملكة العربية السعودية بـ (مكة - المدينة المنورة) ويشمل البرنامج التالي:

أتوبيسات وزارة النقل

- الطيران سعودى و مصر للطيران (القاهره/المدينه - جده/القاهره)او(القاهره/جده-المدينه/القاهره) .

- الانتقالات الداخليه بالمملكه باتوبيسات حديثه، ومزارات المدينه المنوره ومكه المكرمه.

- رسوم التاشيره، وباركود وزاره السياحه، مع توفير مشرف مرافق ذو خبره عاليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً