اعلان

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة له .. الجزء السادس حلقة 165

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان
مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

تحتل مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان مؤشرات البحث، على مدار أسابيع بعد آخر حلقة تم إذاعتها من المسلسل التركي الشهير، وهي رقم 164 ومنذ ذلك الوقت يهتم الجمهور المتابع لها بمعرفة مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 165 التي ستتوي على الأحداث المشوقة، والقنوات التي تنلقها.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان .. حققت الأجزاء الأولى من المسلسل التركي نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، لذا نستعرض في التقرير التالي موعد عرض هذه الحلقة التي تعتبر أول حلقات الموسم الجديد والمنتظر لهذا المسلسل في العام 2024.

كما نوضح تردد القنوات الناقلة لها سواء باللغة العربية أو اللغة التركية على مختلف الأقمار الصناعية.

قيامة عثمان الجزء السادس

ينتظر متابعي الدراما التركية، عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس 2024 بعد نجاح الأجزاء الأولى منه، حيث يتم عرضه في بدايه شهر سبتمبر أو أكتوبر بعد النتهاء من عملية تصوير هذا الجزء الجديد، حيث قد انتهت الحلقه 164 الأسابيع الماضية.

وبعض مرور أسابيع، يظل عشاق المسلسل التركي البحث عن الحلقة التي تليها وهي الحلقه 165 مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس والذ يعرض على قنوات تركية وعربية غير مشفرة ولا باشتراك، حيث يمكن للجمهور متابعتها والاستمتاع بها.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 165 من الموسم الجديد هي عرض حلقة واحدة من هذا المسلسل كل يوم أربعاء عند تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية في شهر سبتمبر المقبل.

ويرغب ملايين من الجمهور في معرفة موعد الحلقة 165 من مسلسل المؤسس عثمان حيث سيتم عرضها على قناة ATV التركية، وهي من الحلقات المرتقبة التي سيتم عرضها بعد انتهاء تصويرها في شهر سبتمبر القادم.

قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان

نستعرض قنوات عرض مسلسل قيامة عثمان والتي مقرر لها أن تُذاع في شهر سبتمبر المقبل، لتكون أولى حلقات الموسم الجديد، لذا نرصد تردد القنوات الناقلة له وهي على النحو التالي:

تردد قناة atv التركية على تركسات

القمر الصناعي: ترك سات.

تردد القناة: 11628.

جودة القناة: HD.

معامل التصحيح: 5/6.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد القناة: 12034.

معامل التصحيح: 3/4

تردد قناة الفجر الجزائرية على عرب سات

معدل الاستقطاب: عمودي.

تردد القناة: 11034.

معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً