اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 .. خلال أيام على هذا الرابط

نتيجة الدبلومات الفنية 2024
نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يهتم طلبة وطالبات التعليم الفني بالبحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 فور ظهورها، من خلال رابط رسمي معتمد من قِبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتحظى نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على بحث كبير من قِبل الطلاب بعد انتهاء الامتحانات، لجميع التخصصات «صناعي، تجاري، فندقي، زراعي» وذلك في كل أنظمة التقدم «نظام السنوات الثلاث، إعداد مهني، نظام السنوات الخمس، تعليم وتدريب مزدوج، تكنولوجيا تطبيقية».

وانتهت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 يوم الخميس 27 يونيو الماضي ما يجعل الطلاب يبحثون عن الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2023 - 2024.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية

من المنتظر أن يحل موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمجرد انتهاء أعمال التصحيح في جميع المحافظات، وتصحيح أوراق نحو 818 ألف طالب وطالبة شاركوا في أداء الامتحانات داخل 2562 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بدقة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقع بوابة نتائج التعليم الفني ( على هذا الرابط ) كمصدر معتمد للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

خطوات نتيجة الدبلومات الفنية

نستعرض خطوات الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على النحو التالي :

الدخول عبر بوابة نتائج التعليم الفني من هنــــــــا.

تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

إدخال بيانات الطالب.

كنابة رقم الجلوس.

تحديد محافظة الإقامة للطالب.

إدخال بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

الضغط على استعلام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل