اعلان

فيديو إهانة عبير الكاشف للطالبة منار.. الأخيرة لم تقبل اعتذار: مش مستنيين حد يعرفنا إحنا مين

فيديو عبير الكاشف
فيديو عبير الكاشف

يتصدّر فيديو عبير الكاشف بحث الآلاف من الأشخاص والتي لم يسبق لها معرفة على منصات التواصل الاجتماعي، إلا بعد تعمدها إهانة طالبة أثناء تخرجها أمام أهلها وأصدقائها.

وشهدت حفلة تخرج إحدى كليات جامعة جنوب الوادي في محافظة قنا واقعة، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتردد اسم عبير الكاشف لأول مرة وهي المشرف على حفلات التخرج.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر الواقعة، حيث طلبت مقدمة الحفل من الطالبة الصعود إلى المسرح، وقالت لها أمام الحاضرين: «في مشكلة حصلت من بنت هنا وهي اعتذرتلي، ممكن تيجي هنا... ».

فيديو إهانة عبير الكاشف لفتاة أثناء تخرجها

ظهرت سيدة تُدعى عبير الكاشف وهي المسئول والمشرف على تنظيم حفل تخرج طلاب جامعة جنوب الوادي، وهي تُحرج طالبة صعدت إليها على المسرح، وفاجأتها الكاشف بقولها: «أنا ميشرفنيش إني أقدمك»، واعتبر الطلاب تصرف الكاشف إهانة وإحراجًا للطالبة، التي دخلت في حالة بكاء هي وأسرتها.

وبعد تعرض مقدمة الحفل لهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت بمقطع فيديو تُبرر فيه تصرفها، وتكشف عن تفاصيل الواقعة.

وقالت مقدمة الحفل: 'إن الطالبة هي من بدأت في إهانتها عندما قالت لها: «مين الـ (...) اللي بتقدم دي»'.

رد منار طالبة وقائدة الدفعة على فيديو إهانة عبير الكاشف

ردت الطالبة منار في الفيديو أمام زملائها في حفل تخرجهم بعد إهانة عبير الكاشف:

«أنا حابة أشكركم وأشكر كل الحضور والأهالي، وبعتذر ليكم على اللي حصل دي كانت غلطة وبتأسفلكم وإهانة غير مقصودة والشخص اللي رمز ليها هو إنسان غلط في نفسه لأننا إحنا ناس محترمين، وكل واحد عارف قدره كويس مش مستنيين حاجة من حد ولا مستنيين حد يعرفنا إحنا مين بالظبط ولو كان حد غلط فهو في نفسه مش في حد ولو كنت تعبت في تنظيم الحفلة فأنا تعبت عشان دفعتي»

فيديو عبير الكاشف

دفاع أصدقاء منار عنها ضد عبير الكاشف

قال أصدقاء الطالبة منار، إن عبير الكاشف أهانتهم كلهم وكسرت فرحة زميلتهم في يوم حفل تخرجها وعيد ميلادها في ذات الوقت.

وهتف أصدقاء منار باسمها، بعد إهانتها من عبير الكاشف وأقاموا لها ممرا شرفيا لأنها قائد الدفعة ومنظمة حفل التخرج وبذلت مجهودا فيها.

وبعد دعم الطلاب لمنار، غضبت مقدمة الحفل، ورجعت مرة أخرى أمسكت الميكوروفون وقالت: «مش بس ميشرفنيش إني أقدمها لأ ميشرفنيش إني أقدمكم كلكم».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة