اعلان

ضوابط التقديم برياض الأطفال في المدارس الحكومية 2024 - 2025

ضوابط تقديم رياض الأطفال 2025
ضوابط تقديم رياض الأطفال 2025

يستعرض ' أهل مصر ' ضوابط تقديم رياض الأطفال بالمدارس الحكومية 2024 - 2025، والتي نص عليها بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعام الدراسي الجديد، بعدما تم البدء رسميا في التسجيل، مع تسليم كافة المستندات، ومن ثم يتولى مسؤول وحدة المعلومات بالمدرسة، التسجيل الرغبة بالالتحاق الكترونيا بالمدرسة.

تقديم رياض الأطفال

تقديم رياض الأطفال 2025

يتطلب تقديم رياض الأطفال 2025 تسليم العديد من المستندات مثل شهادة ميلاد الطفل 'المميكنة كمبيوتر' والشهادة الأصلية للاطلاع عليها، وصورة بطاقة الرقم القومي لولى الأمر على أن تكون البطاقة سارية.

كما يتطلب التقديم تسليم صور فوتوغرافية حديثة للطفل، و بيان ما يثبت محل الإقامة مثل إيصال غاز أو كهرباء أو مياه أو تليفون، أو عقد ايجار موثق من عام سابق.

ضوابط تقديم رياض الأطفال 2025

تتمثل ضوابط تقديم رياض الأطفال 2025، بعد كتابة ولي الأمر الرغبات ملتزما بالمربع السكني للمدرسة، فيما يلي:

أولا: لا يعتبر التسجيل الإلكتروني قبولا للطفل ولكن القبول الحقيقي، يكون بعد اعلان نتائج التنسيق وتقديم الملف الورقي ومراجعته بالمدرسة وسداد المصروفات.

ثانيا: تقدم طلبات تقديم مرحلة رياض الأطفال على موقع وزارة التربية والتعليم، يتم من خلال رابط مركز المعلومات على موقع الوزارة الرسمي.

رياض الأطفال 2025

ثالثا: يلتحق الأطفال ما بين سن الرابعة والسادسة بفصول رياض الأطفال ويكون القبول تنازليا على الحد الأدنى المقرر ولا يقبل أطفال تقل أعمارهم عن 4 سنوات .

رابعا: من ضوابط تقديم رياض الأطفال في المدارس الحكومية، أنه يجوز قبول أطفال بالمستوى الثاني برياض الأطفال، بشرط إلا يقل سنهم عن 5 سنوات في حال وجود أماكن شاغرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نص التقرير الطبي لـ تامر ضيائي بعد وفاته