اعلان

اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر.. رابط تسجيل البيانات

تنسيق جامعة الأزهر 2024
تنسيق جامعة الأزهر 2024

اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر، من أبرز الكلمات البحثية التي يهتم الكثيرون بالبحث عنها، حيث من المقرر إجرائه في العديد من الكليات للعام الدراسي 2024- 2025، بعدما وافق رئيس الجامعة على فتح باب التقدم إلكترونيا لاختبارات القدرات للالتحاق بالكليات التي تتطلب ذلك مع الالتزام بالتوزيع الجغرافي، لكل طالب وطالبة اعتبارًا من اليوم الأحد.

اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر

اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر

تأتي اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وتكون الاختبارات متاحة أمام الطلاب الذين انتهوا من امتحانات الشهادة الثانوية، وبغض النظر عن الانتظار لنتيجة الثانوية الأزهرية، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي مواعيد اختبارات قدرات جامعة الأزهر ورابط تسجيل البيانات على شبكة الانترنت.

موعد اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر

حول موعد اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر، فقد بدأ التقديم اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 21 من يوليو، ومن المقرر أن يستمر التسجيل حتى مساء الجمعة الموافق 2 من أغسطس 2024م، وتبدأ الكليات المعنية باختبار القدرات في استقبال الطلاب، بداية من الأحد الموافق 28 من يوليو لأداء الاختبارات، ومن المقرر أن أن تنتهي في 23 من أغسطس 2024م.

رابط تسجيل اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر 2024

يستطيع الطلاب اتمام الاختبارات من خلال رابط تسجيل اختبارات قدرات كليات جامعة الأزهر 2024 عن طريق الضغط على

( هنـــــــــــــــــــــــــــا ).

وعلى جميع الطلاب متابعة صفحة المركز الإعلامي لجامعة الأزهر، لمعرفة كافة أخبار الجامعة، والوقوف على كافة الإجراءات الخاصة بتسجيل اختبارات القدرات.

كليات جامعة الأزهر

تنسيق جامعة الأزهر 2024

تنقسم مراحل تنسيق جامعة الأزهر 2024 إلى ثلاث مراحل مقسمة كالتالي:

- المرحلة الأولي: تبدأ خلال الفترة التي سيعلن عنها لبدء تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية الأزهرية عام 2024.

- المرحلة الثانية: تبدأ خلال الفترة التي سيعلن عنها لبدء تسجيل الرغبات للطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية الدور الثانى والمتخلفين عن التقدم.

- المرحلة الثالثة ( تعديل الترشيح ): وتبدأ خلال الفترة التي سيعلن عنها لبدء التقدم لتعديل الترشيح والمتخلفين عن التقدم بالمرحلة الأولى والثانية، وذلك عن طريق الإنترنت أيضًا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والداخلية (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووول أوباما