اعلان

تركي آل الشيخ يتراجع عن فيلم النونو لـ أحمد حلمي بسبب الغضب .. «هيتكتب من جديد»

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، التغيير في قصة فيلم النونو للنجم أحمد حلمي، بعد حالة الغضب التي أثارها الجمهور المصري على منصات التواصل الاجتماعي.

ورفض عدد من النقاد، إنتاج قصة فيلم تحاكي نصاب مصري في السعودية، يستخدم حيل النصب من أجل جني الأموال ويهرب بها إلى مصر.

بيان تركي آل الشيخ بشأن فيلم أحمد حلمي

أعلن تركي آل الشيخ، إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي يتم دعمها من صندوق (Big Time).

ونشر تركي آل الشيخ، بيان توضيحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«تأسس صندوق الأفلام (Big Time) من أجل دعم وتعزيز المحتوى وصناعة الأفلام في الوطن العربي».

وأضاف :«نظرًا لسوء الفهم الذي رافق الإعلان عن أحد الأفلام في الفترة الماضية؛ فإننا نود التأكيد على أننا قررنا إعادة النظر في إنتاج أحد الأفلام التي تم الإعلان عنها أو العمل على تطوير السيناريو والحوار وقصة الفيلم المعني، كما نطمح أن تحقق مجموعة الأفلام المُعلن عنها مسبقًا طموح المشاهد العربي».

وتابع: «يأتي هذا القرار رغبةً في قطع الطريق أمام كل من حاول أو يحاول الاصطياد بسوء نية من طيور الظلام، مُلتزمين في ذلك بتعزيز العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين شعبي المملكة العربيةالسعودية وجمهورية مصر العربية».

أزمة فيلم النونو لـ أحمد حلمي

بعد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، قصة فيلم النونو الذي كان مقرر بدء تصويره، من إنتاج صندوق (بيج تايم) السعودي، والتي تدور حول حرامي مصري يستغل موسم الحج للسرقة.

وفسر الجمهور المصري أن تصوير الشخصية المصرية، في إطار هذا السلوك يأتي بداعي الإساءة لمصر، خاصةً بعد وفاة أشخاص كثيرين في موسم الحج قبل شهر.

وهو ما رفضه بعض الفنانين المصريين، بجانب دعم الجمهور للآراء التي ترفض وضع شخصية المصري كنموذج نصاب ذكي في أغلب الأعمال التي تحظى بإنتاج ضخم.

WhatsApp
Telegram