الطقس غدًا.. ارتفاع طفيف في الحرارة على القاهرة ووجه بحري والعظمى تصل 37°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

يهتم الأشخاص بمعرفة توقعات الطقس غدًا الأربعاء 21 أغسطس على القاهرة الكبرى والوجه البحري وكافة مناطق الجمهورية، ودرجات الحرارة المتوقعة والمصاحبة لظواهر جوية متنوعة، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا طقسا حارا رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية بشأن الطقس غدًا .. أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، ومتوقع غدا أيضا شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة.

الطقس غدًا .. الظواهر الجوية

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المسيطرة ما يلي :

- الشبورة المائية: توقع خبراء الأرصاد حدوث شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية.

- الرياح: تشهد أغلب أنحاء الجمهورية رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأحيان تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء الموافق 21 أغسطس (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 37 : 25

المحسوسة 40

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 37 : 26

المحسوسة 40

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 34 : 25

المحسوسة 37

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 40 : 31

المحسوسة 43

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 40 : 24

المحسوسة 42

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 43 : 28

المحسوسة 44

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً