موعد انطلاق معرض أهلا مدارس 2024 .. تخفيضات تصل 30%

موعد معرض أهلا مدارس
موعد معرض أهلا مدارس

يتصدّر موعد معرض أهلا مدارس بحث الآلاف من المواطنين، تزامنًا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، إذ تستعد كافة الأسر المصرية، لتوفير الأدوات المدرسية التي يحتاجها الطالب حسب المرحلة الدراسية.

ويزداد تساؤل الأشخاص على محرك البحث جوجل عن موعد انطلاق معارض أهلا مدارس ومكانه لشراء المستلزمات الدراسية لأبنائهم، وأيضًا أسعار الكتب ومستلزمات المدارس بها.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أعلنت عن موعد انطلاق المعرض الرئيسي لـ أهلا مدارس 2024 بمحافظة القاهرة، والمعارض الفرعية في جميع المحافظات الأخرى.

معرض أهلا مدارس 2024

ينطلق معرض أهلا مدارس 2024 في أرض المعارض بمدينة نصر، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري، ويشارك فيه نحو 180 عارضًا لتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تتراوح نسبة التخفيض بها بين 20 وحتى 30%.

ولا توفر معارض أهلا مدارس 2024 المال فقط، بل إنّها توفر الوقت والجهد، بتوفير كافة احتياجات الأسر المصرية للمدارس في مكان واحد.

موعد معرض أهلا مدارس

أسعار الأدوات المدرسية في أهلا مدارس

أسعار الأحذية.. تبدأ من 99 جنيهًا.

أسعار الشنط.. تبدأ من 75 جنيها وتصل حتى 220 جنيها.

أسعار الكراسات.. تبدأ من 2.5 جنيه.

أسعار اللانش بوكس.. تبدأ من 35 جنيها.

سعر دستة الكشكول العادي 60 ورقة تبدأ من 75 جنيها.

سعر كشكول 60 ورقة.. تبدأ من 7 جنيهات ونصف.

سعر كشكول سلك 60 ورقة.. تبدأ من 20 جنيها.

سعر كشكول سلك 100 ورقة.. تبدأ من 22.5 جنيه.

دستة كراسات.. تبدأ من 45 جنيها.

علبة ألوان.. تبدأ من 6 جنيهات.

موعد انطلاق معرض أهلا مدارس 2024

أعلن شريف فاروق وزير التموين، أنه من المقرر انطلاق المعرض الرئيسي لـ أهلا مدارس بالقاهرة يوم 5 سبتمبر 2024، ويستمر حتى يوم 20 سبتمبر 2024، بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمدينة نصر.

وأوضح وزير التموين، أن معارض أهلا بالمدارس 2024، تقدم الخدمات والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين، وتطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار في الأسواق، وذلك بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام وبالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة تاريخية لتركيا