أماكن بيع حلاوة المولد النبوي الشريف 2024.. أسعار مخفضة

أسعار حلاوة المولد النبوي 2024
أسعار حلاوة المولد النبوي 2024

يزداد البحث عن أماكن بيع حلاوة المولد النبوي الشريف 2024، بأسعار مخفضة، حيث توجد أماكن تحرص على بيع الحلوى للمواطنين بشكل مخفض كل عام، تزامنًا مع قرب حلول مولد النبي المعظم وفق الحسابات الفلكية المبدئية، حيث يحين يوم 15 سبتمبر 2024، ويوافق هجريًا يوم 12 ربيع الأول لعام 1446 هجريًا، وتحتفل المساجد الكبرى بهذا المناسبة بشكل ملحوظ، من خلال القيام بالعديد من الطقوس مثل الذكر وإقامات الاحتفالات.

ولعل حلاوة المولد النبوي هو الطقس الأبرز الذي يحرص العامة عليه، وفيه يتهادى الجميع الحلوى وشرائها من المنافذ المختلفة، كما أن المولد النبوي هناك من يحتفل به من خلال صناعة الحلوى في المنزل، مثل عمل أطباق الأرز التي يتم إعداها خصيصًا لهذه المناسبة، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، أبرز الأماكن التي يتم بها بيع وشراء الحلويات بشكل مخفض .

حلاوة المولد النبوي 2024

أماكن بيع حلاوة المولد النبوي الشريف 2024

يمكن شراء حلاوة المولد النبوي الشريف بأسعار مخفضة من الأماكن التالية:

أولًا: منافذ وزارة التموين وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية

تتيح منافذ وزارة التموين وشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أسعار حلاوة المولد النبوي بشكل مخفض عن غيرها، حيث تبدأ علبة الحلاوة الواحدة هذا العام من 115 جنيه، كما يمكن شراء الحلوى بأسعار مناسبة أيضًا من خلال منافذ مبادرة أمان التابعة لوزارة الداخلية.

ثانيًا: شوادر بيع حلاوة المولد النبوي بالميادين

يمكن أيضًا شراء حلاوة المولد النبوي من خلال الشوادر الخاصة ببيع الحلاوة، والتي تتواجد في أماكن متعددة مثل باب الشعرية والعتبة وميدان رمسيس، والعديد من الشوادر الأخرى، حيث يوجد أنواع مختلفة من حلوى المولد، ويختار منها المواطن حسب رغبته.

المولد النبوي 2024

ثالثًا: بيع حلاوة المولد بشارع بين الحارات

يحظى شارع بين الحارات كل عام بالنسبة الأكبر من الرواد نظرًا لانخفاض أسعار الحلاوة به، فهو يعتبر أحد أرخص الأماكن التي تبيع حلوى المولد، ويبعد عدة أمتار عن ميدان رمسيس بوسط القاهرة.

رابعًا: بيع حلاوة المولد بشارع باب البحر

يهتم المواطنين بزياردة شارع بابا البحر، حيث يتفرع مقره من ميدان رمسيس ويمتد حتى باب الشعرية، وتتوافر به حلوى المولد بسعر الجملة وبجودة عالية، ويمتاز هذا الشارع بأجواء الاحتفال بالمولد النبوي، من خلال إضائته بالأنوار والزينة الخاصة بالمولد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وكاب فيردي (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة