نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. الآن على هذا الموقع

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024
نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

ينتظر طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 بفارغ الصبر، وهم الذين لم يجتازوا الدور الأول، ولم يلحقوا بتنسيق الكليات في مرحلتيه الأولى والثانية.

ويحرص الطلاب على متابعة نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 لحسم مصيرهم في تنسيق الكليات 2024 هذا العام، لذا نتابع آخر أخبار نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة لحظة بلحظة للطلاب، من خلال خدماتنا التعليمية اليومية من هنـــا.

تجهيز نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة

وذكرت مصادر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن ظهور نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024، أن الكنترولات قد انتهت بالفعل من أعمال التصحيح وجاري تجهيز النتيجة في الساعات المقبلة في شكلها النهائي استعدادا لإعلانها.

وبعد تجهيز نتيجة الدور الثاني يتم عرضها على محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني استعدادا لاعتمادها رسميًا خلال 24 ساعة.

وتُصدر وزارة التربية والتعليم بيانا رسميا تكشف خلاله عن تفاصيل اعتماد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 فور اعتمادها.

.

وانتهت مراحل تنسيق الكليات 2024 لطلاب الثانوية العامة الأولى والثانية، ومرحلة تقليل الاغتراب والتحويل بين الكليات.

نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

من المقرر أن يشمل بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المقرر صدوره بعد اعتماد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 ، على الاعلان عن رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024

حيث يُمكن للطلاب الدخول على رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتماد النتيجة مباشرة : من هنــــــا

أو على موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

تُجدر الإشارة إلى أن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني قد انطلقت رسميا من يوم 24 أغسطس 2024 حت يوم 3 سبتمبر 2024 ، وخلال امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، من رصد جميع حالات الغش الالكتروني ، والتحفظ على أجهزة الهواتف المستخدمة.

WhatsApp
Telegram