الطقس في مصر.. بشائر الخريف تتراجع والأجواء ما بين حرارة شديدة وأمطار

الطقس في مصر
الطقس في مصر

أثار إعلان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس في مصر وحدوث موجة حارة جديدة قادمة على البلاد قلق المواطنين، إذ من المتوقع ارتفاع الحرارة ونسب الرطوبة اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل.

الطقس في مصر.. كما أوضحت الهيئة بشأن طقس الساعات المقبلة، استمرار الحرارة والرطوبة فترات النهار على أغلب الأنحاء، فيما يشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، مائلا للحرارة رطبا ليلًا.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بنحو 4 إلى 5 درجات مئوية على محافظات البلاد المختلفة.

الطقس في مصر الساعات المقبلة

ذكرت الأرصاد الجوية في بيانها اليوم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن اليوم يشهد شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما أشارت إلى أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على مناطق متفرقة من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى مما يؤدى إلى تلطيف الأجواء أحيانًا.

هل توجد فرص سقوط أمطار اليوم ؟ كشف خبراء الأرصاد أن اليوم الأحد توجد فرص ضعيفة لأمطار خفيفة عل مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحر.

موجة حارة تستمر 3 أيام

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث موجة حارة تستمر على البلاد لمدة 72 ساعة خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، وتبدأ في الانكسار مجددا مع نهاية الأسبوع اعتبارا من الخميس المقبل.

الطقس في مصر

درجات الحرارة الساعات المقبلة :

- القاهرة الكبرى والوجه البحرى 34 درجة : والمحسوسة 35.

- السواحل الشمالية 31 درجة : والمحسوسة 34.

- جنوب سيناء 37 درجة : والمحسوسة 39.

- شمال الصعيد 37 درجة : والمحسوسة 39.

- جنوب الصعيد 41 : والمحسوسة 42.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بتوفير التسهيلات اللازمة.. تكليفات حاسمة من السيسي للحكومة لزيادة الاستثمار