سعر الذهب.. اعرف آخر تحديث للأصفر بعد تثبيت الفائدة وقبل اجتماع الفيدرالي

سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر

يزداد البحث عن سعر الذهب في السوق المصري، بعد آخر انخفاض شهدته الأعيرة، داخل الصاغة والسوق المحلية ليسجل سعر الذهب عيار 21 وباقي الأعيرة تراجعا بقيمة 10 جنيهات للجرام.

أما على المستوى العالمي، هبط سعر الذهب في تحديثات البورصة العالمية، وخلال التقرير التالي، نعرض آخر تحديث لـ سعر الذهب وفق المعلن من الشعبة، وتأثير قرارات المركزي المصري، والفيدرالي الأمريكي على حركته.

سعر الذهب بعد تثبيت الفائدة

حدث تأثير طفيف على سعر الذهب في مصر اليوم، وبعد نتيجة اجتماع البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، إذ تحرك المعدن الأصفر منخفضا عن الارتفاع الذي سجله قبل الاجتماع، والذي سجل به سعر جرام الذهب عيار 21 زيادة بنحو 10 جنيهات.

سعر الذهب قبل اجتماع الفيدرالي

تؤثر الظروف العالمية وقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي على سعر الذهب حتى داخل مصر، كما يؤثر بصورة قوية على سعر المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

تزايدت التوقعات بارتفاع سعر الذهب عيار 21 ليتجاوز سعره الـ6000 جنيه خلال الفترة المقبلة وخاصة في حال اتجاه الفيدرالي الأمريكي لخفض سعر الفائدة في اجتماعه المقبل والذي يعقد على مدار يومين 17 و18 سبتمبر 2024.

سعر الذهب عالميا

وقد أوضح هاني ميلاد، رئيس شعبة الذهب، في وقتِ سابق، بأن هناك علاقة عكسية ما بين قوة الدولار والذهب تؤثر على سعر المعدن الأصفر عالميًا.

كما توقع أن نشهد خلال الفترة المقبلة انخفاضًا للفائدة على الدولار من قبل الفيدرالي الأمريكي، وهذا ما يُعزز من زيادة أسعار الذهب.

سعر الذهب اليوم .. آخر تحديث

نرصد آخر تحديث لـ سعر الذهب اليوم الأحد 9 سبتمبر (محليًا) وفقًا لما أوضحته الشعبة العامة للذهب والمجوهرات على النحو التالي :

سعر الذهب عيار 24

شهد سعر الذهب عيار 24 اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 انخفاضا ليسجل قيمة 3874.29جنيه للجرام.

سعر الذهب عيار 21

شهد سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 انخفاضا ليسجل قيمة 3390 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

شهد سعر الذهب عيار 18 اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 انخفاضا ليسجل قيمة 2905.71 جنيه.

سعر الذهب في مصر

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 نحو: 27120 جنيه.

سعر أوقية الذهب

فيما يتعلق بـ أسعار الذهب عالميًا، بلغ سعر أوقية الذهب 2494 دولارًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب.. كيف تحصل عليها بالخطوات؟