الطقس غدًا.. عودة الموجة الحارة مجددًا وارتفاع الحرارة 7 درجات وعظمى القاهرة 40°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

تقلبات جديدة في الطقس غدًا الأربعاء 11 سبتمبر تشهدها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجميع محافظات الجمهورية، وفقًا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونرصد في التقرير التالي، الظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة على كافة الأنحاء، موعد انتهاء الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد الأيام المقبلة بداية من الغد.

الطقس غدًا

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا خلال الأيام المقبلة، حدوث طقس شديد الحرارة، وعودة حدوث الموجة الحارة التي ترفع الحرارة 7 درجات مئوية دفعة واحدة، من 33 إلى 40°. بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة في الجو، مما يزيد الإحساس بمزيد من الحرارة.

وتفائل المواطنين الأيام الماضية، بحلول بشائر الخريف، وانخفاض الحرارة إلى 33 و34 درجة، وهدوء الأجواء نسبيا خاصةً في فترات الليل، لتعاود الحرارة من جديد.

موعد انتهاء الموجة الحارة

أكد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن الموجة الحارة، أنها تبدأ من الأربعاء 11 سبتمبر، وتستمر إلى الجمعة 13 من نفس الشهر. حيث يسود طقس حار على جميع الأنحاء.

الطقس غدًا على القاهرة

تتعرض البلاد لظاهرة المنخفض الجوي، التي تسبب هبوب الموجة الحارة، وتزيد من درجات الحرارة رغم اقتراب موعد انتهاء فصل الصيف الذي شهد نحو 4 موجات حارة هي الأشد هذا العام. إذ بلغت الحرارة العظمى على بعض الأنحاء إلى 49 درجة مئوية.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء الموافق 10 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 40 : 25

المحسوسة 41

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 40 : 24

المحسوسة 41

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 35 : 25

المحسوسة 37

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 38 : 31

المحسوسة 40

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 40 : 24

المحسوسة 42

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 41 : 28

المحسوسة 42

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً