موعد صرف منحة المولد النبوي 2024.. 750 جنيهًا للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص

موعد صرف منحة المولد النبوي
موعد صرف منحة المولد النبوي

يزداد البحث عن موعد صرف منحة المولد النبوي 2024 بعد موافقة الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة المولد النبوي 2024.

ويهتم العاملون في القطاعين العام والخاص، بالبحث عن قيمة المنحة التي تقرها الحكومة، وخلال التقرير نوفر كل ما يخص منحة المولد النبوي 2024 ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية المستمرة التي نقدمها لمتابعينا حيث يمكن متابعتنا من هنــا.

موعد صرف منحة المولد النبوي 2024

من المُقرر أن يتم صرف منحة المولد النبوي 2024 وقدرها صرف 750 جنيهًا، وتبدأ عملية الصرف من الأسبوع الثاني من سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر 2024 حتى تتمكن جميع فئات العمالة غير المنتظمة من صرفها.

صرف منحة المولد النبوي 2024 لهؤلاء العمال

قررت رئاسة الوزراء، إعطاء منحة المولد النبوي الشريف، لفئات مستهدفة قطاعات حيوية كالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة.

كما يحصل على المنحة العاملين بنظام الـ55 يومًا إذ المنحة تأتي تقديرًا لجهودهم وتضحياتهم. فيما أعلنت وزارة العمل، عن صرف منحة المولد النبوي لعام 2024 للعمالة غير المنتظمة المسجلة رسميًا في سجلات مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات، وذلك بعد التأكد من استيفائهم للشروط المحددة.

موعد صرف منحة المولد النبوي

أماكن صرف منحة المولد النبوي 2024

قررت الحكومة صرف منحة المولد النبوي 2024 للعمالة غير المنتظمة، من خلال المنافذ الرسمية، بموجب بطاقة الرقم القومي، من منافذ مكاتب هيئة البريد.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

يأتي موعد إجازة المولد النبوي يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، 12 ربيع الأول 1446 ه، وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية.

ولم تصدر الحكومة حتى الآن بيانًا بشأن ترحيل إجازة المولد النبوي من يوم الأحد إلى الخميس وضمها لأيام الإجازة الأسبوعية، فمن المتوقع ترحيلها من الإثنين إلى الخميس.

صرف منحة المولد النبوي للأزهر بجانب إعانة شهر سبتمبر

وجَّه فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بصرف 500 جنيه منحة إضافية على إعانة شهر سبتمبر 2024، للمستحقين للدعم النقدي الشهري من بيت الزكاة والصدقات، وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجري، وبدء العام الدراسي الجديد 2024-2025، لإدخال السرور عليهم ومساعدتهم على تحمل أعباء الحياة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست (0-0) بالدوري الإنجليزي| محاولات من ليفربول