طرح شقق سكن لكل المصريين نوفمبر المقبل .. تسليم لمنخفضي ومتوسطي الدخل في 2025 (تفاصيل)

شقق سكن لكل المصريين
شقق سكن لكل المصريين

ارتفعت معدلات البحث عن شقق سكن لكل المصريين في الطرح الجديد المُقرر أن يبدأ شهر نوفمبر المقبل. وفقًا للإعلان الرسمي لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية.

وفيما يتعلق بحجز شقق سكن لكل المصريين .. كشف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، في الإعلان اليوم السبت 14 سبتمبر، أنه سيكون هناك إعلان جديد لـ70 ألف وحدة سكنية، منها 60 ألف وحدة منخفضة التكاليف، و10 آلاف وحدة متوسطة التكاليف، وذلك في شهر نوفمبر المقبل.

موعد تسليم شقق سكن لكل المصريين

أوضح وزير الإسكان، أنه تم وضع خطة مكثفة لتسليم الوحدات السابقة، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتسليم منطقة سكنية مكتملة الخدمات والمرافق الخدمية والتنموية، بحيث تشكل مجتمع متكامل.

ولفت وزير الإسكان، إلى أن موعد تسليم شقق سكن لكل المصريين الأخير، سيكون بنهاية العام المقبل حيث سيتم تسليم كافة الوحدات السكنية.

تفاصيل طرح شقق سكن لكل المصريين

شقق سكن لكل المصريين .. الإعلان الجديد

استهدفت وزارة الإسكان في طرح شقق سكن لكل المصريين المواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، وإليك معلومات عن تفاصيل الطرح الجديد كما يلي :

- طرح 70 ألف وحدة سكنية جديدة.

- التقديم على شقق سكن لكل المصريين نوفمبر المقبل.

- 60 ألف وحدة سكنية لمحور الإسكان المنخفض.

- 10 آلاف وحدة لمحور الإسكان المتوسط.

- سيتم تسليم الوحدات للحاجزين في نهاية 2025.

يُمكن مشاهدة منطقة الطرح الجديدة من خلال الفيديو السابق ..

طرح سكن لكل المصريين

قال المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان، بشأن طرح سكن لكل المصريين الجديد في نوفمبر المقبل، إن الوزارة بدأت بخطة لحصر الأصول التي تمتلكها من مخزون للوحدات السكنية والأراضي وطرحها ضمن مشروعات.

وأوضح أنه سيتم ذلك بالتنسيق مع المطورين العقاريين وبالشكل الذي يمنع حدوث إغراق للسوق. مؤكدًا أنه تم العمل على دفع بعض المشروعات المتأخرة، وأبرزها المشروعات السكنية في مدينة العلمين الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست (0-0) بالدوري الإنجليزي| نهاية الشوط الأول