موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر.. للعاملين بالدولة في القطاع الحكومي

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر
موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر
كتب : منة خالد

نستعرض في التقرير التالي موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 حيث يهتم الأشخاص بالبحث عن مواعيد الصرف تزامنًا مع حلول المدارس.

ويهتم الكثيرون بالبحث عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، بعد قرار التبكير الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة المالية، بهدف تسهيل الأمور على الموظفين وضمان حصولهم على رواتبهم في وقت مبكر، تزامنًا مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي المعظم، الذي يكثر فيه شراء الحلوى من الأسواق المختلفة، وصرف المزيد من النقود على المستلزمات المنزلية .

صرف مرتبات شهر سبتمبر

أعلنت وزارة المالية عن تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، لتتصدر مرتبات شهر سبتمبر 2024 اهتمامات العاملين في مختلف قطاعات الدولة.

وبناء على قرار وزارة المالية، يبدأ صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، وتصرف المتأخرات بدءًا من أيام 8،9،10 من الشهر الجاري.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

تبدأ وزارة المالية صرف رواتب شهر سبتمبر لكافة العاملين بالجهات الإدارية للدولة يوم الأحد المقبل بعد قرار تبكير موعد صرف الرواتب، وفق بيان سابق لها.

وسيتم إتاحة مستحقات رواتب الموظفين في ماكينات الصراف الأولي التابعة للبنوك بداية من يوم الأحد، ليتم سحبها على مدار 24 ساعة، وقد طالبت المالية من الموظفين عدم التكالب والزحام على الماكينات.

ويبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي نحو 25 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية تعمل على تقديم خدمات السحب والإيداع لكافة العملاء باستخدام بطاقات الدفع أو المحافظ الذكية.

مواعيد عمل موظفي الحكومة الجديدة

من المُقرر أن يتم تغيير مواعيد عمل موظفي الحكومة الجديدة، ولكن بعد قرار اللجنة التي شكّلها رئيس الوزراء لدراسة أن يكون العمل خمسة أيام في الأسبوع باجمالي 40 ساعة عمل أسبوعيا تبدأ من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 4 عصرا. وفقًا لمستند رسمي صادر عن مجلس الوزراء اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إسرائيلي: نحن نخسر الحرب والردع والمحتجزين في غزة