أماكن انقطاع المياه بالجيزة غدا الجمعة.. لمدة 8 ساعات

أماكن انقطاع المياه بالجيزة
أماكن انقطاع المياه بالجيزة

يهتم الكثيرون بالبحث عن أماكن انقطاع المياه بالجيزة، بعدما أعلنت المحافظة خلال الساعات الماضية، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات، غدا الجمعة عن بعض المناطق، وذلك لتغيير 3 محابس داخل غرفة المحابس على خط مياه الشرب قطر 600 مم، أمام قسم شرطة أبو النمرس، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل الأماكن، وأبرز الإجراءات الخاصة بقطع المياه .

انقطاع المياه

موعد انقطاع المياه بالجيزة

تم تحديد موعد انقطاع المياه بالجيزة، حيث تبدأ فى الساعة العاشرة، مساء غدًا الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السادسة من صباح السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 لتنفيذ الأعمال.

أماكن انقطاع المياه بالجيزة

جاءت أماكن انقطاع المياه بالجيزة، حيث أن المناطق المتأثرة بقطع المياه، في مركز ومدينة أبو النمرس في:

- منطقة ترسا .

- منطقة نزلة الأشطر .

- منطقة شبرامنت .

- منطقة زاوية أبو مسلم .

- منطقة بني يوسف .

وأهابت محافظة الجيزة، بالمواطنين قاطني المناطق المتأثرة بقطع المياه وأصحاب المخابز والمستشفيات، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

انقطاع المياه بالجيزة

إجراءات قطع المياه بالجيزة

تم التأكيد على شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بمحافظة الجيزة، بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة وعودة ضخ المياه بصورتها الطبيعية فور الإنتهاء من الأعمال للتسهيل علي المواطنين، مع العلم أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه الصالحة للشرب، وذلك للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم عند الطلب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً