إزاي تروح محطه قطارات الصعيد الجديدة ؟ تعرف على أبرز المعلومات

محطه قطارات الصعيد الجديدة
محطه قطارات الصعيد الجديدة

تعد محطة قطارات الصعيد الجديدة ببشتيل، من أبرز المشروعات التي تستعد الهيئة العامة لسكك حديد مصر لتشغيلها خلال الفترة المقبلة، نظرًا لأنها تعد من المحطات الجديدة التي تم الانتهاء منها بشكل نهائي، وحول موعد افتتاح محطة قطارات صعيد مصر كان الفريق كامل الوزير وزير النقل قد أوضح في تصريحات إعلامية سابقة، أنه تم الانتهاء من أعمال هذه المحطة بشكل كامل، وسيتم افتتاحها قريبا بعد الاتفاق على الموعد المناسب.

وهناك عدة طرق يمكن الذهب بها إلى محطة قطارات الصعيد، في بشتيل حيث تم تجهيز مكان للموقف بجوار الطريق الدائري بمنطقة بشتيل بجوار محور أحمد عرابي، ليكون مكان خطوط النقل العام الجديدة بالمنطقة وذلك على مساحة 500 متر، ليشمل خطين من ' العتبة - بشتيل ' و'السيدة عائشة - بشتيل'.

محطه قطارات الصعيد

إزاي تروح محطه قطارات الصعيد الجديدة ؟

يمكن الذهاب إلى محطه قطارات الصعيد الجديدة، بعد افتتاح خط المرحلة الاخير للجزء الثالث من الخط الثالث للمترو، من خلال الخطوط التالية:

- استقلال المترو ثم النزول في محطة وادي النيل أو التوفيقية، والتي تبعد عن محطة بشتيل نحو 120 مترا .

- من خلال مترو' شبرا - المنيب' ثم النزول عند ميدان العتبة، ثم استقلال ميكروباص' العتبة - أحمد عرابي - بشتيل' والنزول عند شارع بشتيل

- من خلال ميكروباص 'العتبة - أحمد عرابي - العمارة' والنزول عند شارع بشتيل .

- من خلال مترو 'حلوان - المرج' والنزول عند المرج الجديدة، ثم استقلال ميكروباص 'موقف العاشر - أكتوبر' والنزول عند شارع بشتيل .

- من خلال مترو حلوان - المرج والنزول عند مترو جمال عبد الناصر، ثم استقلال ميكروباص 'العتبة - أحمد عرابي - بشتيل' والنزول عند شارع بشتيل .

- من خلال مترو 'حلوان - المرج' والنزول عند المرج الجديدة، ثم استقلال ميكروباص'فيصل - مدينة السلام' والنزول عند شارع بشتيل.

قطارات الصعيد

ازاي تروح محطة بشتيل الجديدة بالميكروباص؟

يمكن استقلال الميكروباص والذهب به إلى محطة بشتيل الجديدة من خلال الخطوط التالية:

- عبر ميكروباص 'ميدان الجيزة - إمبابة' ثم النزول عند شارع أحمد عرابي .

- عبر ميكروباص 'فيصل - إمبابة' ثم النزول عند شارع أحمد عرابي .

WhatsApp
Telegram