خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة.. تعرف على المحطات

خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة
خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة

يستعرض ' أهل مصر ' خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة، حيث تتعدد المحطات التي تنقل المواطنين بشكل يومي بين المناطق المختلفة، بأسعار مخفضة عن أسعار الميكروبصات، تزامنًا مع بدء الدراسة في جميع أنحاء الجمهورية، وتتعدد الخطوط العاملة فعلى سبيل المثال ، منها خط أتوبيس 121 التي تشتمل محطاته على أكثر من 11 محطة في الذهاب والإياب إلى الموقف الرئيسي، بما يعمل على تلبية احتياجات جميع الركاب وعدم انتظاره بشكل طويل يعوقهم في قضاء أمورهم اليومية، أثناء التردد اليومي سواء للعمل أو غير ذلك، كما يسمح للمواطنين استخراج الاشتراكات الشهرية في هذه الأتوبيسات .

خطوط أتوبيسات نقل عام

خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة

جاءت خطوط أتوبيسات نقل عام جنوب محافظة الجيزة كالتالي:

أولًا: خط أتوبيس 121 نقل عام

محطة البدرشين - محطة المنيب - محطة ام المصريين - محطة ميدان الجيزة - محطة المجمع - محطة كوبري عباس - محطة الملك صالح - محطة معهد الاورام - محطة معهد السكر - محطة كلية الزراعة - محطة القصر العينى .

ثانيًا: خط أتوبيس 123 نقل عام

محطة ام خنان - محطة المنيب - محطة ام المصريين - محطة الجيزة - محطة جامعة القاهرة - محطة القصر العيني - محطة تحرير - محطة عبدالمنعم رياض .

ثالثًا: خط أتوبيس 982 نقل عام

محطة الحوامدية - محطة طريق الصعيد الزراعى - محطة المنيب - محطة ام المصريين - محطة ميدان الجيزة - محطة جامعة القاهرة - محطة وزارة الزراعة – محطة الدقى .

أتوبيسات نقل عام جنوب الجيزة

رابعًا: خط اتوبيس 988 نقل عام

محطة البدرشين - محطة الحوامدية - محطة المنيب - محطة الجيزة - محطة جامعة القاهرة - محطة القصر العيني - محطة التحرير - محطة رمسيس - محطة أحمد حلمي .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي (2-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة