طلاق نانسي عجرم.. ما الشواهد التي أثارت مزاعم الانفصال؟

حقيقة طلاق نانسي عجرم
حقيقة طلاق نانسي عجرم

تصدّر طلاق نانسي عجرم بحث جوجل وأصبحت الكلمة المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، منذ الساعات الماضية، إذ انتشر الخبر على كثير من المواقع الإخبارية إلا أنه يشوبه الغموض.

وتداول رواد موقع «فيسبوك» ومنصة «اكس»، منشورات بشأن حقيقة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم الطبيب المشهور.

واحتل اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائمة البحث منذ صباح اليوم الخميس بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها فادي الهاشم، ولكن ما القصة ؟

حقيقة طلاق نانسي عجرم

سرعان ما تبيّن الأمر بخصوص شائعة طلاق نانسي عجرم من خلال صفحة وهمية، تنتحل شخصية الفنانة، وتستخدم صورها، وروجت هذه الصفحة للشائعة، التي انتشرت بشكل واسع وليس لها أساس من الصحة.

وبعد وقت قصير من انتشار الخبر، تبين أن شائعة طلاق نانسي عجرم جاءت من خلال «صفحة وهمية على فيسبوك»، تنتحل شخصيتها وتستخدم صورها.

و لم تعلق نانسي عجرم على انتشار شائعة طلاقها من فادي الهاشم، لكنها نفتها من قبل أكثر من 3 مرات.

حقيقة طلاق نانسي عجرم

ما أسباب مزاعم طلاق نانسي عجرم ؟

تداولت الصفحة المزعومة شائعة طلاق نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم، ونشرت منشور منسوب للفنانة اللبنانية على غير الحقيقة مضمونه : «أعلن انفصالي رسميا من فادي الهاشم ، وبعد تفكير طويل، ولأسباب معينة وصلنا أنه هادا القرار هو الأفضل لي والو في هذه المرحلة من حياتي وحياته للأسف.. الاحترام بينا موجود وبضل أبو بناتي وبحترمه وبعزه بس هادا القرار كان لازم متخدينه من زمان.. كلنا نملك القرار ولكن مو كلنا نملك النصيب .. أتمنى له كل الخير في المستقبل'.

وهو ما دفع الكثير من جمهور الفنانة اللبنانية للتساؤل عبر محركات البحث، خاصةً بعدما تناولت الصحافة تلك الشائعة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم تلغي حفلاتها لهذا السبب

ألغت نانسي عجرم أمس، حفلاتها وحفلات الزفاف تضامنًا مع أهلها ووطنها لبنان، موضحة أنه بسبب الحرب والأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، اعتذرت عن إحياء حفل افتتاح فندق ضخم في مسقط عمان أيضًا وذلك مساء أمس الأربعاء.

زواج نانسي عجرم

كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قد تزوجت في عام 2008، زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان فادي الهاشم في قبرص، وأنجبت ابنتها الأولى «ميلا» في 16 مايو 2009، وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا»، ثم أنجبت إيلا وليا.

وتعرفت نانسي على زوجها الطبيب، من خلال ذهابها يومًا إلى عيادة الأسنان الخاصة به، لم تتوقع أن يتحول ذاك الموعد الى قصة حب وزواج فاعترفت أنها أحبت زوجها من النظرة الأولى، واستمرت في حبها له ثلاث سنوات قبل الزواج.

وتقول نانسي عجرم في إحدى المقابلات 'لم أكن أتوقّع أن يتحوّل موعد طبيب الأسنان إلى قصّة حبّ وزواج. قصدت عيادة فادي الهاشم لمعالجة أحد أسناني، كان من المفترض أن يستغرق ذلك يوما واحدا، لكنّه واصل العمل لمدّة سنة كاملة، ووجدتُ نفسي أحبّ عيادة الأسنان والطبيب بعد سنتين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سقوط تشكيل عصابي منظم بالمحافظات يستقطب الشباب للمشاركة في المراهنات غير المشروعة