مواعيد وأسعار أتوبيسات سوبر جيت «الإسكندرية - المنيا - أسيوط - سوهاج»

مواعيد سوبر جيت
مواعيد سوبر جيت

يستعرض ' أهل مصر ' مواعيد سوبر جيت، حيث تقوم شركة سوبر جيت المملوكة لوزارة النقل بتشغيل المئات من رحلات الاتوبيسات يوميا بالوجهين البحري والقبلي، فهي شركة مساهمة حكومية، تأسست سنة 1974 في فترة اتحاد الجمهوريات العربية بغرض نقل الركاب بين دول الاتحاد، وتحولت في نهاية السبعينيات إلى النقل داخل مصر، وتعمل حاليًا في مجال النقل البري بالحافلات داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والربط بين 14 محافظة داخل مصر من خلال عدد 33 محطة ركاب، وكذلك خارج مصر.

مواعيد سوبر جيت

جاءت مواعيد وأسعار سوبر جيت خط الإسكندرية - المنيا - أسيوط – سوهاج كالتالي:

أولًا: خط الإسكندرية سوهاج: يقوم عند الساعه 10:30 مساء، ويبلغ السعر 325 جنيه .

ثانيًا: خط سوهاج الإسكندرية: يقوم الساعه 8 مساء، ويبلغ السعر 325 جنيه .

مواعيد سوبر جيت

ثالثًا: خط الإسكندرية المنيا اسيوط: يقوم عند الساعه 9:30 صباحا، والسعر 265 جنيها حتي المنيا، ويبلغ السعر 310 جنيه حتي أسيوط .

رابعًا: خط أسيوط المنيا الإسكندرية: يقوم الساعه 8 صباحا من أسيوط، والسعر 310 جنيه، والساعه 9:30 صباحا من المنيا، والسعر 265 جنيها .

خطوط السوبر جيت

يبلغ إجمالي عدد الخطوط على مستوى الجمهورية 36 خطا، وتمتلك الشركة أسطولا متنوعا يضم أحدث وأفضل أنواع الحافلات بموديلات مختلفة، وأحجام متفاوتة تضمن توفير كل وسائل الراحة، وسبل الأمان، وتحقيق مستوى متميز من الرفاهية للركاب، وتنقل الركاب على خطوط محددة على شبكة الطرق الرئيسية، وفق جداول تشغيل وتقاطر منتظمة، وذلك من الخطوط التالية بشكل عام:

- الإسكندرية - الساحل الشمالي - مرسى مطروح .

- بورسعيد – السويس - شرم الشيخ - الغردقة .

- المنيا - أسيوط - قنا - سوهاج - الأقصر - سفاجا – نوبيع .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً