أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة .. بعد ارتفاع أسعار البنزين

أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة
أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة

ارتفع معدل البحث عن أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة بعد الإعلان الرسمي، عن زيادة أسعار البنزين والمحروقات كافة، خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وحرص الآلاف على معرفة أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة بعد الزيادات المقررة، لمنع أي تلاعب من قِبل السائقين والعاملين بـ مواقف السيارات الأجرة. مع مناشدات برلمانية للتشديد الرقابة على تسعيرة المواصلات الجديدة.

أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة

وبدأت محافظة القاهرة، في تطبيق الزيادة الجديدة في تعريفة المواصلات الساعات الماضية، على أن تكون هذه الزيادة كبيرة مقارنة بالزيادة السابقة في أجرة المواصلات، وهذا الأمر يرجع إلى الزيادة الكبيرة في سعر السولار والتي وصلت إلى 2 جنيه للتر.

قائمة أسعار أجرة المواصلات الجديدة

نستعرض في القائمة التالية، قائمة أسعار أجرة المواصلات الجديدة الرسمية في جميع أنحاء القاهرة .. على النحو التالي كما موضح بالصور :

أجرة المواصلات أكتوبر 2024

أسعار أجرة المواصلات على خطوط القاهرة

ارتفاع أجرة المواصلات بعد زيادة البنزين

أعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية، مُعلنة أمس الجمعة، زيادة أسعار البنزين في إطار الحرص على توفير المنتجات البترولية وضبط أداء السوق وفقًا لآليات التسعير المتبعة، وسعيًا لتقليل الفجوة بين أسعار بيع المنتجات البترولية وتكاليفها الإنتاجية والاستيرادية المرتفعة.

ولم تكن زيادة أسعار البنزين في 2024 هي الأخيرة، بل متوقع أن تكون تدريجية، فيما قررت وزارة البترول والثروة المعدنية أمس الجمعة، رفع أسعار البنزين والسولار، وتشهد أسعار المحروقات في مصر تحركًا للمرة الثالثة خلال العام الجاري 2024.

صرّح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، بعدد من التصريحات بشأن ارتفاع أسعار البنزين في مصر منها التصريح الصادم بشأن استمرار تحريك الوقود حتى نهاية العام المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً