حادث مول التجمع الخامس.. مصرع شاب بسبب سقوط أسانسير (القصة كاملة)

حادث مول التجمع الخامس
حادث مول التجمع الخامس

ازدادت نسب البحث عن حادث مول التجمع الخامس، الذي وقع ظهر اليوم الأربعاء، الموافق 23 أكتوبر، حيث شهدت منطقة الحي الأول بمنطقة التجمع الخامس واقعة سقوط أسانسير داخل مول شهير في التجمع الخامس.

سبّب الحادث سقوط شاب من الأسانسير ما تسبب في مصرعه في الحال، وجرى نقل جثته إلى مشرحة زينهم، وعلى الفور تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سقوط أسانسير داخل مول شهير بالحي الأول في التجمع الخامس، ما أسفر عن مصرع شاب كان بداخله.

حادث مول التجمع الخامس

بعد انتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ مدفوعة بسيارة إسعاف بالفحص تبيّن أثناء استقلال أحد الأشخاص الاسانسير سقط به فأصيب بكسور وجروح خطيرة وتوفى متأثرا بإصابته.

ولقى شخص مصرعه بعدما سقط به أسانسير داخل مول بمنطقة التجمع، وتم نقل جثمانه للمشرحة ليوضع تحت تصرف النيابة المختصة، حرر محضر بالواقعة.

حادث مول التجمع الخامس

التحقيق في حادث أسانسير التجمع الخامس

تم إخطار غرفة عمليات نجدة القاهرة بوجود متوفي داخل مول سقط به أسانسير فى التجمع، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أثناء تواجده داخل المصعد تعطل وحاول الخروج منه وانحشر وأثناء التحرك سقط ولقى مصرعه فى الحال.

ويجرى رجال المباحث تحرياته حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل، فيما انتقل فريق من النيابة لفحص البلاغ والكشف عن تفاصيله واستخراج تصريح دفن الجثة.

وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة أسباب سقوط الأسانسير، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

تطورات حادث أسانسير التجمع الخامس

أمرت نيابة القاهرة الجديدة بالتصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه في حادث سقوط أسانسير بالتجمع الخامس، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة (0-2) في الكلاسيكو بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووول الثاني للبارسا