تقديم وحدات سكن مصر 2024.. أكبر طرح للوحدات الجاهزة

تقديم وحدات سكن مصر 2024
تقديم وحدات سكن مصر 2024

تقديم وحدات سكن مصر 2024، تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعدما تم إتاحة كراسة شروط حجز مشروع دار مصر، والذى أعلنت عنه وزارة الإسكان فى نحو 3 مدن جديدة وهى حدائق أكتوبر والعاشر من رمضان والسادات، ويتضمن 6575 وحدة سكنية، والتى تقرر إتاحة نسبة 5 % 330 وحدة للمواطنين ذوى الههم، من إجمالى الوحدات المطروحة داخل 15 مدينة جديدة .

وتشمل (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر 'غرب أسيوط' - دمياط الجديدة).

تقديم وحدات سكن مصر 2024

يتم تقديم وحدات سكن مصر 2024 ومعرفة شروط التقديم للوحدات وطريقة الحجز والموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط من خلال موقع مسكن عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــــــــــــــــا ).

وحدات سكن مصر 2024

اعتباراً من أمس الأحد الموافق 27/10/2024 وحتى يوم الخميس الموافق 26/12/2024، وسيتم الإعلان عن موعد مكان القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين فى موعد لاحق، بعد غلق باب الحجز على الموقع.

تسجيل بيانات وحدات سكن مصر 2024

يقوم المتقدم للحجز من المواطنين الطبيعيين أو المواطنين ذوى الهمم أو ذويهم بولاية، بالتسجيل على الموقع الإلكترونى وادخال البيانات التالية:

- إدخال البيانات الأساسية (الإسم - الرقم القومى - البريد الإلكترونى - رقم التليفون - العنوان - رقم كارت الخدمات المتكاملة ).

- إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي، وكارت الخدمات المتكاملة 'لذوى الهمم'.

- الدخول على المدينة المراد الحجز بها واختيار المشروع .

- اختيار الدور (أرضى - متكرر - أخير) .

- ثم يقوم بسداد مبلغ جدية الحجز ومصاريف الدراسة على الرقم المرجعى الذى تم استخراجه من الموقع بأحد الوسائل الآتية (ماستر کارد - سداد كاش عن طريق فورى بلس - تحويل بنكى عن طريق بنك التعمير والإسكان)، ويتم إرفاق مستند السداد على الموقع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً