اعلان

الآن.. اعرف نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019

نتيجة اولى ثانوى
نتيجة اولى ثانوى

الآن .. اعرف نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019 حيث إن نتيجة أولى ثانوى تم إعلانها بالدرجات، وتعليق كشوف بأسماء الطلاب فى أماكن ظاهرة بالمدارس، وأكد الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، على المديريات التعليمية بضرورة أن تقوم الإدارات التعليمية بالتنبيه على مديرى المدارس الثانوى فى المحافظات بإعلان نتيجة طلاب الصف الأول الثانوى العام والصف الثانى الثانوى الذين أدوا الامتحان ورقيا فى مكان واضح .

ظهور نتيجة اولى ثانوى

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسى 2020/2019، اليوم الأحد الموافق 2 فبراير 2020.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019

وأشارت إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي، اليوم الأحد بداية من الساعة الثالثة عصرًا، وذلك عبر الرابط التالي:

Studg11.emis.gov.eg

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019

وأضافت الوزارة أن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي الذين لم يستطيعوا استكمال امتحانات بعض المواد إلكترونيًا وتم تأدية الاختبار ورقيًا، سيتم إعلان نتيجة تلك المواد في المدارس في وقت لاحق.

نتيجة اولى ثانوى برقم الجلوس 2019

أعلنت إدارة مدرسة السعيدية الثانوية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، عن تاجيل إعلان نتيجة امتحانات نصف العام الورقية للصف الأول الثانوي ، إلى صباح الغد الاثنين وليس اليوم، كما كان مقررا من الوزارة، بينما طلاب الصف الثاني الثانوي بالمدرسة، سوف تعلن نتائجهم عصر اليوم على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً