اعلان

تعرف على خطوات عمل التظلم للصف الأول والثاني الثانوي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

ننشر خطوات عمل التظلم للصف الأول والثاني الثانوي حيث أصدرت مديرية التربية والتعليم بأسوان، بيانا خاص بالطلبة المتظلمين من نتائج الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

خطوات عمل التظلم للصف الأول والثاني الثانوي

وأشارت المديرية أنه تنفيذًا للقرار الوزاري رقم 131 بتاريخ 29/6/2019، يجب اتباع الآتي:

أولًا- بالنسبة لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى "العام" الذين أدوا الامتحانات "ورقيًا" والمتظلمين من نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020 :1- عليهم التقدم بطلب "مراجعة أوراق إجابة" إلى مدير الإدارة التعليمية التابعين لها "وفق النموذج المرفق" فى موعد غايته 15 يومًا من تاريخ إعلان النتيجة رسميًا.

ثانيًا- على الطالب أو ولى أمره أن يحدد فى الطلب المادة أو المواد المتظلم من نتيجتها و التى يرغب فى مراجعة أوراق إجابتها.

ثالثًا- على الطالب أو ولي أمره تسديد مبلغ وقدره 40 جنيها فقط لا غير عن المادة الواحدة تورد طرف المسئول المالي بالمدرسة على القسيمة "123 ت.ع".

خطوات عمل التظلم للصف الأول والثاني الثانوي

ثانيًا بالنسبة لطلاب الصف الثاني الذين أدوا الامتحانات الكترونيًا:

على الطلاب الذين أدوا الامتحانات الكترونيًا ومتظلمين من نتائجهم، التوجه إلى مدارسهم وتقديم طلب لمدير المدرسة يفيد بتظلمه من النتيجة فى مادة أو أكثر "دون تسديد أي مبالغ مالية"، وسوف تقوم المدرسة بتجميع الطلبات في كشوف مجمعة ومعتمدة يتم تسليمها للإدارة التعليمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما