اعلان

ظهرت الآن.. ننشر رابط نتيجة الصف الثانى الثانوى 2020 بالدرجات

نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات
نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات

نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات.. احصل على رابط نتيجة الصف الثانى الثانوي 2020 بالرقم القومي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمى لوزارة التربية والتعليم، حيث أتاحت الوزارة نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات، وذلك بعد أن أعلنت النتيجة فى شكل تقييمات تحمل ألوان، وجاء ذلك تلبية لرغبة الطلاب فى معرفة مستواهم بشكل واضح، حيث من المقرر أن تعلن الوزارة اليوم نسخة جديدة من نتيجة الصف الثانى الثانوي إلكترونيا بالدرجات، بحيث يجد كل طالب بالصف الثانى الثانوي الدرجة التي حصل عليها فى كل مادة مكتوبة وهي 100 درجة فقط فى كل مادة.

نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات

وتم تحميل النتيجة يوم الأحد الماضى فى تمام الساعة الثالثة لطلاب الصف الثانى الثانوى بجميع محافظات الجمهورية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسى 2020/2019، اليوم الأحد الماضى الموافق 2 فبراير 2020.

نتيجة الصف الثانى الثانوى

وكانت وزارة التعليم، قد أعلنت عن الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على نتيجة الصف الثانى الثانوى وهي كالتالي:

1- الدخول عبر الرابط Studg11.emis.gov.eg

2- تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب، وفي حال أن الطالب يحمل جنسية أخرى غير المصرية يتم إدخال 'الكود'.

3- الضغط على أيقونة 'تحميل مؤشر الأداء'.

نتيجة الصف الثانى الثانوى بالدرجات

وأوضحت الوزارة أن بعض طلاب الصف الثاني الثانوي الذين لم يستطيعوا استكمال امتحانات بعض المواد إلكترونيًا وتم تأدية الاختبار ورقيًا، سيتم إعلان نتيجة الصف الثانى الثانوى فى تلك المواد في المدارس في وقت لاحق.

WhatsApp
Telegram