المشرف العام على التحرير داليا عماد

تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي بهدفين فى الدوري الإنجليزي

أهل مصر
تشيلسي
تشيلسي
اعلان

حقق فريق تشيلسي فوز على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الأمريكي كريستيان بوليسيتس هدف التقدم لتشيلسي في الدقيقة 35 من الشوط الأول، بعد انطلاقة رائعة من اللاعب من كرة مرتدة من منتصف الملعب، مع خطأ من جوندوجان وميندي، انطلق الجناح الأمريكي بسرعة كبيرة وانفرد بالحارس إيدرسون وسدد الكرة في الشباك.

ومن ركلة حرة مباشرة سجل دي بروين هدفًا رائعًا لمانشستر سيتي في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، ليعيد فريقه إلى المباراة من جديد.

لكن نجح ويليان في خطف النقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، بعدما منع فيرناندينيو الكرة بيده من دخول المرمى، وحصل على بطاقة حمراء، لتعم الفرحة أرجاء لندن، لكن بشكل أكبر كانت في أنفيلد، بعد تأكد تتويج محمد صلاح ورفاقه بلقب البريميرليج بشكل رسمي.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 63 في المركز الثاني، بفارق 23 نقطة عن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، ووصل رصيد تشيلسي إلى النقطة 54 في المركز الثالث.