اعلان

محمد عبد المنصف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا ويطمئن الجماهير

عبد المنصف
عبد المنصف

كشف محمد عبدالمنصف " أوسة " حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى وادي دجلة ، حقيقة الشائعات التى ترددت الفترة الأخيرة التى أكدت إصابته بفيروس كورونا .

وأكد عبد المنصف بأن هناك حساب مزيف ليس تابع له، هو تسبب فى انتشار هذه الشائعة التى تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرا إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية تجاه ذلك الحساب المزور خلال الساعات المقبلة.

ونشرعبد المنصف عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك" يوضح فيها حقيقة إصابته قائلًا: "صباح الخير على أصدقائى أنا الحمد الله بخير وصحة ولم أصب بكورونا، الخبر اللى نزل على مواقع كتير خبر غير صحيح تماما ومأخوذ من صفحة وهمية".

وأضاف :" شكرا جزيلا على الحب والاهتمام من الجميع، الصفحة دى مش بتاعتى ..شكرا على حبكم ودعمكم ربنا يحفظنا ويحفظ أهل مصر الطيبين و يشفى ويعافى كل مريض .وأشكركم".

وجدير بالذكر انتشرت شائعة إصابة محمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة فى الساعات القليلة الماضية، وهو الأمر الذى تفاجأ بها عبد المنصف وسرعان مانفاه على صفحته الشخصية، كما أنه أجرى منذ عدة أيام قليلة المسحة الطبية الخاصة بالفيروس مع ناديه استعدادا لخوض التدريبات وجاءت التحاليل الخاصة به "سلبية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار