اعلان

ريال مدريد يعرقل انتقال حكيمي لإنتر ميلان لهذا السبب

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

خطف الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن ريال مدريد المعار إلى فريق بروسيا دورتموند الألماني الانظار خلال الآونة الأخيرة بعد أن اقترب بشكل رسمي من الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الإنتر حسم صفقة حكيمي مقابل 40 مليون يورو، بجانب المكافآت، بعد التأكد من رغبة الدولي المغربي بتجرية جديدة في الكالتشيو، من أحد عمالقة الأندية الإيطالية، بعد خروجه من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

ريال مدريد قد يقف يعطل صفقة حكيمي والإنتر، لم ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني:" أن ريال تلقيه حتى الآن العرض بشكل رسمي من جانب الفريق الإيطالي لضم اللاع، ويرى الاستغناء عن حكيمي نظير 40 مليون يورو عرضًا سيئًا للغاية، لأن اللاعب اكتسب قيمة أكبر من ذلك خلال الموسمين السابقين".

ريال مدريد قد لا يقبل على عرض إنتر فور عرضه، ومن المرجح انه سيستغل أندية كبرى لإتمام الصفقة لرفع السعر مثل بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، خاصة وأنه لم يعلن حته الآن مصير حكيمي، وحسم الصفقة سيكون في يده، حيث يرتبط الدولي المغربي بعقد يمتد حتى صيف 2023، بجانب القيمة التسويقية التي حددها في حالة التفريط فيه، وقدرها 60 مليون يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل