اعلان

بعد التتويج بالبريميرليج.. ليفربول يسعى للتعاقد مع "دبابة سنغالية"

تتويج ليفربول  بالبريمرليج
تتويج ليفربول بالبريمرليج

بالرغم من تتويجه بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، وتحقيق الحلم الغائب منذ 30 عام، إلا أن ليفربول لم ينشغل فقط في كيفية الاحتفال مع جماهيره، وبدأ يخطط لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية.

ليفربول يستهدف السنغالي كاليدو كوليبالي

يسعى 'الريدز' للتعاقد مع 'الدبابة البشرية'، السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل ، بناءا على رغبة الألماني يروجن كلوب المدير الفني لكتيبة ليفربول، نظير الأداء المتميز الذي يقدمه'أسد التيرانجا' في الكالتشيو الإيطالي.

كالديو كوليبالي أحد أبرز الصفقات المستهدفة من كبار الأندية الأوربية، جعلت إدارة نابولي تطمع في حصد أكبر قيمة تسويقية للاعب، من خلال فتح مزاد علني، لمن يريد الحصول على خدماته، الأمر الذي يصعب على ليفربول المهمة.

خطة ليفربول لضم "الدبابة" كوليبالي

لذلك وضع ليفربول خطة مباشرة عن طريق مفاوضات وعرض على الفريقوالإيطالي، بإدخال المدافع الدولي الكرواتي ديان لوفرين في صفقة كوليبالي بالإضافة إلي مبلغ مالي لضم اللاعب خلال هذا الصيف.

وفي المقابل رد نابولي عن طريق ‏دي لاورينتس رئيس النادي بتحديد مبلغ قدره 100 مليون يورو لمن يرغب فى ضم المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي الذي تألق بقوة مع النادي الإيطالي خلال السنوات المقبلة.

ويرغب كوليبالي في الرحيل عن صفوف نادي نابولي الإيطالي هذا الموسم، بعد أن انهالت عليه العروض من تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول من الدوري الإنجليزي بالإضافة إلي باريس سان جيرمان الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)