اعلان

توافد لاعبي الزمالك لاجراء مسحة كورونا

لاعبي الزمالك
لاعبي الزمالك

توافد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفنى للفريق على مقر النادى للخضوع للمسحة الأولى للكشف عن فيروس كورونا اليوم الجمعة.

حيث تم تأجيل موعد المسحة من الأمس إلى اليوم، على أن يتواجدوا داخل النادي على مراحل، للخضوع للمسحة، كما يجهز مجلس إدارة النادي الإجراءات الاحترازية من أجل استقبال لاعبي الفريق والجهاز الفني، استعدادا لخوض التدريبات.

قرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، عودة سامي الشيشيني المدرب العام، للجهاز الفني للفريق مجدد، بعد استقالاته عن منصبه الفترة الماضية.

وصرح رئيس الزمالك عبر قناة الزمالك قائلًا: "سامي الشيشيني سيعود مرة أخرى، خاصة بعد تردده الفترة الماضية عن الاستمرار مع الفريق، بسبب الخوف من العودة للملعب بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأوضح: " بأن باتريس كارتيؤون المدير الفني للفريق متمسك بالجهاز المعاون له، ولا نملك التدخل في ذلك الأمر من أجل استمرار نجاح الفريق واستقراره".

كما طالب مرتضى منصور ، خلال اجتماعه مع مجلس إدارة النادى واللاعبين، بالتواصل مع سامى الشيشينى، المدرب العام للفريق، من أجل العودة خلال المرحلة الجارية للعمل ضمن الجهاز الفنى للفريق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، بعدما تقدم الشيشينى باعتذار عن منصبه بسبب فيروس كورونا فى المرحلة الماضية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً