اعلان

زيدان يتعرض لضربة موجعة قد تعرقل صدارة ريال مدريد لليجا

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد
زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

بالرغم من انفراد ريال مدريد بصدراة ترتيب جدول الدوري الإسباني "الليجا"، إلا أنه تعرض لضربة موجعة قد تعرقل استمرار الزعامة في"سنتياجو برنابيو" معقل الملكي، قبل مواجهة أتلتيك بيلباو على ملعبه"سان ماميس" ضمن منافسات الجولة ال34 من عمر المسابقة.

الفرنسي زين الدين زيدان بالرغم من السماح إجراء 5 تبديلات خلال المباريات، بعد عودة النشاط الرياضي مجددا، إلى أنه يعتمد بشكل كبير على مجموعة من اللاعبين، يخوض بهم جميع المباريات للحفاظ على الانسجام والتناغم الذي قاده لتقديم مستوى أكثر من رائع تكتيكيا وفنيا، من خلال الحفاظ على ثبات التشكيل مع بعض التغييرات البسيطة.

ويعد مركز حماية الفريق والدفاع عن مرماه أحد أهم المراكز التي يعتمد عليها زيدان لبدأ مرتدات ريال مدريد السلاح الرئيسي لاسقاط المنافسين، لذلك يعيش الفرنسي في حيرة من أمره بعد تعرض مواطنه رفائيل فاران لإصابة في رأسه والتأكد من غيابه رسميا عن موقعة بيلباو يوم الأحد المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، من المتوقع أن يواصل فاران الراحة في منزله، حيث لن يعتمد زيدان عليه ضد الفريق الباسكي، خاصة بعد غيابه عن تدريبات ريال مدريد، ولن يعود للتدريبات ألا الأسبوع المقبل، حتى يكون جاهز لاستكمال الموسم مع الملكي.

ويدرس زين الدين زيدان حل لتلك الأزمة البدنية التي يعاني منها جميع اللاعبين في مختلف أنحاء العالم، نتيجة توقف النشاط الرياضي نحو ثلاثة أشهر، جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتفوق ريال مدريد بفارق 4 نقاط على برشلونة، في الصراع على صدارة الليجا التي وصلت محطاتها الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن