أوضة اللبس.. تعرف على تفاصيل برنامج ميدو الجديد

ميدو يقدم برنامجة اوضة اللبس
ميدو يقدم برنامجة اوضة اللبس

يستعد أحمد حسام ميدو نجم توتنهام هوتسبر وأياكس الأسبق، إلى انطلاق أولى حلقات برنامجه الجديد بعنوان 'أوضة اللبس' الذي يقدمه على شاشة النهار، فى الحادية عشرة مساء الأثنين المقبل.

ولم تعد هذه التجربة الثانية لميدو فى الظهور الإعلامي لميدو، حيث سبق وظهر كمحلل رياضي للتعليق على مبارايات الدوري المصري على شبكة قنوات ON SPORT الرياضية.

ويبدأ ميدو برنامجه بداية قوية ونارية حيث يحل حسام البدري المدير الفني للمنتخل الوطني ضيف أولى حلقات البرنامج يوم الأثنين المقبل، على أن يكون عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ضيفًا على 'أوضة اللبس' يوم الثلاثاء المقبل، فيما يظهرالنجم الإسباني لويس جارسيا لاعب ليفربول السابق في حلقة الأربعاء من البرنامج ذاته.

برنامج أوضه اللبس

وذكر ميدو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'انتظروني يوم الاتنين وبرنامجي الجديد أوضة اللبس مع الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والثلاثاء مع الأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية والأربعاء مع لويس جارسيا نجم أتليتيكو مدريد وليفربول السابق في الـ11 مساء على شاشة النهار.'

ويطل ميدوعلى الجماهير من برنامج 'أوضة اللبس'، 3 مرات أسبوعيًا أيام الاثنين، الثلاثاء والأربعاء، خاصة يتمتع البرنامج الرياضي الجديد بطابع مختلف عن بقية البرامج الرياضية المصرية.

ويعتمد برنامج 'أوضة اللبس'على قالب مختلف خلال حلقاته الثلاث، تحتوي على حوار أسبوعيًا مع أحد نجوم كرة القدم المصرية أو العالمية، بالإضافة الى مناقشة إحدى أبرز القضايا المتعلقة بكرة القدم، وكذلك تحليلًا لأهم مباريات كرة القدم المصرية والعالمية.َ

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)