اعلان

بعد إجراء مسحات كل الأندية.. تعرف على أبرز اللاعبين المصابين بكورونا في الدوري

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أكد محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، أن جميع أندية الدوري الممتاز، خضعت لمسحة كشف الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى ظهور 27 حالة إيجابية في الدوري ما بين لاعبين وإدرايين وعمال.

وقال سلطان في تصريحات تلفزيونية : 'الأمور تسير بشكل جيد، ونسهل المسحات لكل الأندية، ويتم تنفيذ البروتوكول بشكل مناسب ونتابع جميع الأندية، وأي دعم يحتاجونه نكون دائمًا في مساندتهم.. تم إجراء مسحة كورونا للزمالك، وبداية من اليوم سنبدأ مسحة أخرى لجميع الأندية'.

وأضاف أن عدد الحالات المصابة 27 بين الأندية، خلال المسحة الأولى.

وبالرغم من السرية التي تفرضها اللجنة الطبية على أسماء اللاعبين المصابين بكورونا، إلا أن هناك بعض اللاعبين أعلنوا عن إصابتهم، مطالبين الجمهور بالدعاء لهم وعلى رأسهم:

مصطفى فتحي

كشف النجم مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، عن إصابته بالفيروس، والذي تم اكتشافه أثناء اجرائه للمسحة الأولى مع ناديه، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على 'تويتر':' كوفيد 19.. دعواتكم'.

وصرح مسؤولو القلعة البيضاء عن استقرار حالة اللاعب، حيث لم تظهر عليه أي أعراض قوية للمرض.

نادر رمضان

أعلن نادي الاسماعيلي، عن إصابة نجمه نادر رمضان، لاعب وسط الملعب بالفيروس، بعد إجراء المسحة الأولى للفريق، مع إصابة إداري آخر.

حارس المرمى محمد مجدى، أكد في منشور له عبر حسابه الرسمي على 'فيس بوك'، أن زميله بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض شديدة للمرض، مشيرًا إلى أنه خلال المسحة الثانية قد يكون تعافى من الفيروس.

محمد عواد

حرص حارس الزمالك محمد عواد، على الكشف عن اصابته بالفيروس قبل خضوعه لفحوصات اتحاد الكرة، ولكنه أعلن بعد 5 أيام فقط تعافيه من الإصابة، مع خضوعه لحجر صحي لمدة 15 يومًا، ثم إجراء مسحة ثانية ليشارك بعدها في التدريبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة