اعلان

صلاح وتريزيجية فى منافسة خاصة اليوم فى "قمة مصرية بالبريمرليج"

محمد صلاج وتريزيجية
محمد صلاج وتريزيجية

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق أستون فيلا، في مواجهة قوية ينتظرها ملايين الجماهير، حيث ستنطلق المباراة مساء اليوم الأحد فى الساعة الخامسة والنصف على ملعب ' أنفيلد'، ضمن منافسات الجولة ال33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ' البريميرليج '.

ورغم تتويج ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ببطولة الدوري الإنجليزي رسميًا، بعد خسارة الوصيف مانشستر سيتي من تشيلسي يوم الخميس الناضي بالجولة القبل الماضية، إلا أن المباراة ستكون قوية وندية بين الفريقين.

حيث يدخل الريدز هذه المباراة و لا بديل لديه سوي الفوز، لتعويض الخسارة الثقيلة التى تلقاها رباعية نظيفة من مباراته مع السيتي الجولة الماضية، ولذلك يبحث العملاق الإنجليزي على استعادة هيبته من جديد ومواصلة تكسير الأرقام القياسية بالبريمريج.

اما بالنسبة لأستون فيلا فهو يصارع الهبوط ولذلك هو فى امسس الحاجة الى نقاط المباراة لإنقاذه و تأمينه من شبح الهبوط، ولذلك ستصارع بكل ما اتتها من قوة الى الفوز بالمباراة و اقتناص ثلاث نقاط غالية من البطل.

وعلى صعيد آخر، تعد المباراة قمة مصرية بالبريمرليج ، حيث سيواجه محمد صلاح بقميص الريدز ضد مواطنه محمود حسن تريزيجيه بقميص أستون فيلا للدفاع عن فريقهم، ومحاولة البجث عن الفوز باللقاء والثلاث نقاط.

التشكيل المتوقع لليفربول:

حارس المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، تشامبرلين.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

التشكيل المتوقع لاستون فيلا:

حارس المرمى: أوريان نيلاند.

خط الدفاع: كونزا، هاوس، تايرون مينجز، نيل تايلور.

خط الوسط: ماكجين، دوجلاس لويز، مارفيلوس ناكامبا.

خط الهجوم: المحمدي، كينان ديفيس، جاك جريليش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً