اعلان

أسباب فشل انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

إنتر ميلان
إنتر ميلان

فشل نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فابلرغم من حصوله على موافقة اللاعب، إلا أنه لم يستطع حسم الأومر مع إدارة الانتر.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان من الانضمام إلى برشلونة، ولكن الصفقة توقفت بسبب المطالب المادية للفريق الإيطالي.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مارتينيز نحو 111 مليون يورو، ونادين برشلونة غير قادر على دفع المبلغ، في ظل الأزمة المالية التي تمر بها جميع الأندية في جميع أنحاء العالم جراء تفشي فيروس كورونا.

ولم توافق إدارة الميلان على دخول صفقات تبادلية خلال انتقال لاوتارو، خاصة وأنه لم يعد يهتم بضم جونيور فيربو من برشلونة، وصمم على دفع الشرط الجزائي من أجل التفريط فؤ الجم الأرجنتيني الشاب.

واستخدم برشلونة جميع أسلحته لضم لاوتارو، وعلى رأسهم الاسطورة الأرجنيتية ليونيل ميسي قائد الفريق، واستطاع بالفعل أن يكون أحد الأسباب التي ربطت اسم انتقال مواطنه من الإنتر، إلى مدينة كتالونيا وارتداء قميص البرسا في ملعب" كامب نو".

وحصل برشلونة بالفعل على موافقة اللعب، الذي أبدى رغبته باللعب بجوار ميسي، ولكن إدارة إنتر ميلان حالت دون ذلك، واشترطت الحصول على 111 ميلون، وإلا لن تفرط في اللاعب، في ظل العروض المغرية التي تنهال عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء