اعلان

رغم التتويج بالبريميرليج.. كلوب يحذر لاعبي ليفربول من هذا التصرف

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

بالرغم من تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، قبل نهايته ب7 جولات، إلى أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، حرص على توجيه رسائل خاصة للاعبين، بشأن باقي المباريات المتبقية في الموسم الاستثنائي.

وحذر يورجن كلوب لاعبي ليفربول بعدم الاستهانة بالمنافسين مهما كان مركزهم في جدول ترتيب الدوري، وأن يبذلو أقصى ما لديهم في التدريبات والمباريات، للفوز في جميع المباريات، لتكون خير إعداد للموسم الجديد.

وطالب يورجن كلوب لاعبيه، ضرورة حصد النقاط في المباريات المتبقية وكتابة إسمهم بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث يتطلع لكسر الرقم القياسي لأعلى رصيد نقطي في موسم واحد والمسجل باسم غريمه التقليدي في السنوات الأخيرة مانشستر سيتي برصيد 100 نقطة.

ويستعد ليفربول حامل اللقب الغائب منذ نحو 30 عام لمواجهة نادي برايتون، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة ال34 من البريميرليج.

وتحدث كولب عن مواجهة برايتون المقرر لها غدا الأربعاء قائلا : "منافسنا يلعب كرة قدم بطريقة رائعه، ما فعله في الموسم الماضي كان مذهلا، انتهج طريقة لعب مناسبة أكثر، المدرب جراهام بوتر يقوم بعمل جيد هناك".

وأضاف كلوب:" نواجه المجهول في المباراة المقبلة خاصة وأن برايتون خاصة وأن الفرق جميعها تغيرتح كثيرا بعد توقف الدوري، بسبب تفشي فيروس كورونا، لذلك علينا أن نكون على أتم الاستعداد".

واختتم: بعد موقعة برايتون أمامنا مباريات أمام بيرنلي وآرسنال وتشيلسي ونيوكاسل، وجميع هذه الفرق تقاتل على حجز مكان في المقدمة من أجل التأهل الأوربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة