اعلان

5 خطوات ناجحة اتخذتها إدارة الخطيب استعدادا للموسم الجديد

الخطيب
الخطيب

تواصل إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عمليات التجهيز والتحضير إلى الموسم الجديد، سواء من تعاقدات صفقات جديدة أو عودة معارين أو تجديدات للاعبين ومدربين.

ويستعد فريق الكرة الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر إلى عودة الموسم الجديد في أغسطس القادم، حيث شهدت الأيام الماضية عودة المران الجماعي للفريق وإجراء ثلاث مسحات لكورونا.

ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز 5 خطوات ناجحة اتخذتها إدارة الخطيب للاستعداد للموسم الجديد:

1-تجديد فايلر

كانت إدارة الخطيب لابد أن تحسم استقرار الفريق فنيا استعداد للموسم القادم، لذلك سريعا جددت مع المدرب السويسري رينيه فايلر لموسم قادم، لاسيما بعد الآداء والمستوى الرائع الذي ظهر به الفريق بقيادتة الموسم القادم، فكان لابد من من إنهاء ملف التجديد الذي انتهى بنجاح.

2- التعاقد مع طاهر محمد طاهر

كما أنهت إدارة الخطيب صفقة مهمة خلال الأيام الماضية، وهي التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون، لتدعيم خط هجوم الفريق بلاعب بحجم إمكانيات ومهارات طاهر التي سيكون إضافة إلى الأهلى لسنوات قادمة.

3- حسم ملفات الكبار

كما كان على إدارة الخطيب إنهاء ملف مهم وهو حسم ملفات رباعي كبار الأهلي، والذي انتهى برحيل ثلاثة لاعبين مرة واحدة، وهم أحمد فتحي

وشريف إكرامي وانتقلا الى بيراميدز و كما رحل حسام عاشور، فيما جدد وليد سليمان لموسمين مقبلين.

4- تجديد سعد سمير والشناوي

كما حرصت إدارة الأهلي على ضمان خدمات بعض اللاعبين المهمين، والذي يعدوا من ركائز الفريق، وهم سعد سمير الذي جدد للقلعة الحمراء لثلاث سنوات فيما جدد محمد الشناوي كابتن وحارس مرمى الفريق خمس سنوات، وهي خطوة تضيف أمان وطمأنينة إلى صفوف الفريق الفترة القادمة.

5- عودة المعارين

وأخيرًا اتخذت الإدارة خطوة مهمة لتدعيم الفريق، وهي عودة الطيور المهاجرة إلى عشها من جديد، فاستدعت عدد من اللاعبين المعارين أبرزهم محمد شريف وأكرم توفيق للاستفادة منهم، بعد أن أثبتوا جدارتهم مع فرقهم، واكتسبوا الخبرات التي ستضيف للأهلي الموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق