المشرف العام على التحرير داليا عماد

للمرة الثالثة على التوالي.. فرص صلاح للفوز بالحذاء الذهبي بعد هدفيه في برايتون

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح
اعلان

نجح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في العودة للمنافسة على لقب هداف الدوري الممتاز "البريميرليج"، بعد تسجيله هدفين في شباك برايتون، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من المسابقة.

صلاح تمكن من تسجيل هدفين، في الدقيقتين 6 و76، وصنع آخر لزميله جوردان هندرسون، في الدقيقة 8، ليساهم في فوز فريقه على برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذين الهدفين رفع صلاح عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 19 هدفا، ليقفز إلى المركز الثالث في قائمة ترتيب هدافي المسابقة، بفارق ثلاثة أهداف عن المتصدر جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

ويسعى صلاح لحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، كثالث لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، بعد الأسطورتين، آلان شيرار، وتيري هنري.

ويرصد "أهل مصر" فرص صلاح في التتويج بلقب الهداف بعد أن ساهم في فوز فريقه الريدز باللقب.

يتبقى 4 مباريات في الدوري، حيث من المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بصلاح في جميع المباريات، حيث ينافس على لقب الهداف، بعد ابتعاد ماني صاحب المركز الخامس برصيد 16 هدفًا.

صلاح الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين بعد جيمي فرادي لاعب ليستر سيتي، برصيد 22 هدفا،وبيير إيميريك أوباميانج نجم أرسنال، برصيد 20 هدفا، سيكون عليه أولا أن يسجل في كل المباريات المتبقية.

فارق هدف واحد عن الجابوني أوباميانج، و3 أهداف عن فاردي، ليس كبيرًا، خاصة إذا قورنت قوة الريدز الهجومية مع أرسنال وليستر، وسيكون أمام صلاح فرصة كبيرة للتسجيل وهز الشباك في مباريات ليفربول المقبلة، لأن الفريق يلعب بأريحية بعكس ليستر وأرسنال الذين يتنافسون على مقعد الأبطال الأوروبي.

ومن المتوقع أن يترك لاعبي الريدز جميع ضربات الجزاء للنجم المصري، بالإضافة إلى الضربات الحرة المباشرة، كما أن مو يحظى بدعم كبير من قبل نجوم الريدز، وعلى رأسهم المهاجم فيرمينيو، وبالتالي فرص صلاح كبيرة جدًا للاحتفاظ بالحذاء الذهبي.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تطبيق 50 ألف جنيه غرامة على من يقوم بالتصوير داخل النوادي العامة