اعلان

5 خطوات ناجحة اتخذتها إدارة المستشار للاستعداد للموسم الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تواصل ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، عمليات التجهيز و التحضير الى الموسم الجديد، سواء من تعاقدات صفقات جديدة أو عودة معارين أو تجديدات لللاعبين ومدربين.

ويستعد فريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الى عودة الموسم الجديد فى أغسطس القادم، وشهد اليوم عودة المران الجماعي للفريق و اجراء لمسحات لكورونا حيث من المقرر أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق لمدة أسبوعين في الإسكندرية.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 5 خطوات ناجحة اتخذتها ادارة المستشار للاستعداد للموسم الجديد:

1-تجديد كارتيرون

حسمت ادارة مرتضي منصور استقرار الفريق فنيا استعداد للموسم القادم، لذلك سريعا جددت مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لموسم قادم، لاسيما بعد الآداء و المستوى الرائع الذي ظهر به مع الأبيض واستكاع التتويج ببطولتى السوبر المصري و الأفريقي.

2- التعاقد مع حمزة المثلوثى وبابل

كما أنهت ادارة الزمالك صفقتى مهمين، من خلال التعاقد مع حمزة المثلوثى و بابل لتدعيم خط هجوم الفريق بلاعب بحجم امكانيات و مهارات اللاعبين التى سيكون إضافة الى الزمالك لسنوات قادمة.

3- حسم ملف مصطفى محمد

كما كان على ادارة المستشار إنهاء ملف مطفي محمد سواء بالبقاء مع الفريق او الاحتراف الخارجيوهووما ان انتهى بالابقاء عليه داخل الزمالك وبناءا على توصيات من كارتيرون الذي يريده معه فى الفريق.

4- تجديد حازم إمام

كما حرصت ادارة الزمالك على ضمان خدمات بعض اللاعبين المهمين و الذي يعدوا من ركائز الفريق، ومن بينهم حازم إمام الذي أوصي مرتضي منصور بالتجديد له ليس للتكريم وانما لحاجة الفريق له.

5- حسم ملف المعاريين

واخيرا اتخذت الادارة خطوة مهمة للوقوف على عناصر الفريق الأساسية، حيث بات ملف حسم اعارة حميد احداد فى الانتهاء خاصة والموضوع فى مرحلة التفاوض الذي سينتهى بحل يرضي الطرفين خاصة و المصلحة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً