اعلان

ثغرة مانشسترسيتي.. جوارديولا يجد ضالته داخل بايرن ميونخ

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يعاني نادي مانشستر سيتي من ثغرة كبيرة في خطوطه الخلفية، كلفته خسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليح'، لذلك قرر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تجهيز تقرير كامل عن الحلول التي يحتاجها' السيتي' لسد الفراغ، والتحضير للموسم الجديد بشكل قوي.

ثغرة مانشسترسيتي وجوارديولا

ويعد مركز الظهير الأيسر أكبر العقبات التي واجهها بيب جوارديولا خلال الأونة الأخيرة، بسبب عدم استقرار الحالة البدنية لبنجامين ميندي، بينما يعاني ألكسندر زينتشينكو لسد الفجوة في هذا الدور، الأمر الذي دفع إدارة مانشستر سيتي إلى تلبية طلبات مدرب الفريق ومنحه الضوء الأخضر للتعاقد مع ظهير أيسر خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خلال خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد.

جوارديولا يجد ضالته في بايرن ميونخ

ووجد بيب جوارديولا ضالته في ديفيد ألابا ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ، الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع العملاق 'البافاري'، واستغل أن اللاعب ينتهي عقده مع البايرن في الميركاتو الصيفي الموسم المقبل، الموسم المقبل، بجانب أن إدارة مانشستر سيتي جاهزة لدعم بيب بقوة لضم' ألابا'.

ويستهدف بيب جوارديولا بعض اللاعبين الذين لمع اسمهم بشدة خلال الفترة الأخيرة، وبدعم من ادارة السيتي استطاع أن يدخل في صراع مع كبار أوربا لضم صفقات قوية، ومن بينهم ألابا الذي سبق ولعب أثناء التواجد على رأس الجهاز الفني لبايرن ميونخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً