اعلان

بعد تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر.. هل يتأثر مستقبل كهربا مع القلعة الحمراء؟

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بالنادي الاهلي، عن توقيع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، للأهلي لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.

وأكد مدير التعاقدات سعادة اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء وإيجابيته الواضحة في عملية التفاوض، وتنازل عن ٣ ملايين جنيه من مستحقاته المالية لنادي المقاولون العرب، لتحقيق رغبته باللعب للأهلي، وهذا شيء يُحسب له.

وأضاف أن العلاقات الوطيدة مع المقاولون العرب كان لها دور كبير في إتمام الصفقة، خاصة بعد اللقاءات الطيبة التي جرت بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، والتي جرى خلالها الاتفاق على كافة الأمور.

ويرصد "أهل مصر" تأثير صفقة طاهر على نجم الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا

في يناير الماضي وبعد سجال كبير مع نادي الزمالك، نجح الأهلي في التعاقد مع كهربا، بعد رحلة احتراف وهمية إلى الدوري البرتغالي، عاد اللاعب ليرتدي القميص الأحمر.

الأهلي علل الصفقة بأنها ليس لها علاقة بالرد على تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد، ولكنه يريد من اللاعب التعويض المحتمل لرمضان صبحي، ولكن مع تفشي فيروس كورونا، انقلبت الأمور رأسًا على عقب.

وبنسبة كبيرة لن يغادر رمضان صبحي الأهلي، وبالتالي سيكون أساسيًا في تشكيل فايلر الذي جدد تعاقده مع الأحمر، الأمر الذي يضع كهربا في موقف لا يحسد عليه، خاصة بعد التعاقد مع طاهر من المقاولون في صفقة قدرت بـ25 مليون جنيهًا.

مستقبل كهربا أصبح على المحك، إذا ما قرر الأهلي شراء رمضان بشكل نهائي مع وجود طاهر وحسين الشحات، لأن فرصة الفولت لن تكون كبيرة في الجلوس حتى على دكة البدلاء.

الأهلي قد يسوق كهربا في الخليج، أو أحد الأندية الأوروبية، إلا أن اللاعب لن يكون قد حقق أي هدف من أهدافه مع القلعة الحمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي