اعلان

بعد فشل انتقال لاوتارو.. برشلونة يغير وجهته نحو موهبة الدوري الإسباني

مارتينيز
مارتينيز

لم يستسلم نادي برشلونة، بعد فشل اتمام صفقته المنتظرة والتعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم نادي انتر ميلان الإيطالي، الذي كان قاب قوسين أو ادنى من التوقيع للبرسا، خلال الفترة الماضية، وغير وجهته إلى أحد النجوم الشابه للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب فشل انتقال لاوتارو لبرشلونة

فشل برشلونة مع لاوتارو، كان بسبب تصميم إدارة الميلان على دفع قيمة الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو، الأمر الذي صعب على البرسا المهمة، بالرغم من تقديم عدة عروض بإدراج بعض اللاعبين في صفقة تبادلية، حيث يرى مسؤلي الانتر أن اللاعب يستطيع ان يفوق قيمته التسويقية، اذا استمر لموسم آخر، أو على برشلونة دفع المبلغ المطلوب اذا أراد الحصول على خدماته، لتنتهي القصة عند هذا الحد، ويبقى الأمر كما هو.

برشلونة يضم موهبة الدوري الإسباني

وغير برشلونة وجهته نحو حد المواهب الشابة بدوري الدرجة الثانية الإسباني 'فابيان لوتزي'، لاعب رايو فاييكانو، والذي يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، ويلعب لشباب رايو فاييكانو، لكنه صعد للتدرب مع الفريق الأول، بفضل قدراته ومهاراته.

ويحظى لوتزي، الذي يلعب لمنتخب إسبانيا تحت 16 عاما، باهتمام كبير من قبل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى بعض الأندية الأخرى من خارج إسبانيا، ورغم تقديم إدارة رايو فاييكانو عرضا ماديا كبيرا لإقناع لوتزي بالبقاء في صفوف الفريق، إلا أنه فضل الانتقال لبرشلونة، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة