اعلان
اعلان

المباريات التي يفقد فيها ريال مدريد "تميمة حظه" قبل حسم الليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

يعد الدولي البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد، أحد الركائز الأساسية في كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان، و"تميمة حظ" الملكي في أغلب البطولات التي يشارك بها، لما يتملكه من مقومات تضعه ضمن أفضل من مثل الجبهة اليسرى للعملاق الإسباني.

مارسيلو كان شاهد على ثلاثية دوري أبطال أوربا مع الفرنسي زيدان، خاصة وأنه لديه نزعة هجومية جبارة بشخصية جناح صريح، في الوقت الذي يتمتع فيه بمقومات الظهير المثالي من النواحي الدفاعية، فهل ينجح ريال مدريد في حسم باقي مباريات الدوري الإسباني" الليجا" بدونه!؟.

وفقد ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، جهود مارسيلو حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، في العضلة المقربة بفخذه الأيسر وفق ما أفاد بيان الريال.

المباريات التي يغيب فيها مارسيلو عن ريال مدريد

وغاب مارسيلو عن مواجة ألافيس، كما يتوقع غيابه عن مباريات غرناطة فياريال وليغانيس حيث من المتوقع أن يحل مكانه الفرنسي فيرلان مندي الذي شارك أساسيا في مباريات عدة هذا الموسم.

وأفادت تقارير صحفية بأن الدولي البرازيلي "سيغيب ما بين أسبوعين و3 أسابيع، حيث سيعود إلى مباريات دوري أبطال أوربا الذي تقرر استكمال منافساته في السابع من أغسطس المقبل.

على أن يعود لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال على ملعب الاتحاد في 7 أغسطس، علما بأن بطل أوروبا 13 مرة خسر مباراة الذهاب في "سانتياغو برنابيو" بهدفين لهدف وسط جمهوره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض