اعلان

أفعال تجعل الزمالك رافعًا شعار "محدش يتوقعني"فى زمن الكورونا

الزمالك
الزمالك

يستمر نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، فى اشعال الساحة الرياضية المصرية بكل الطرق الممكنة، سواء بتصريحات او قرارات أو حتى أفعال، تزيد من حالة الاحتقان والتعصب بين جماهير الزمالك والأهلي.

فارتبط اسم الزمالك بالعديد من الأزمات والمشاكل المواسم الماضية، وهو ما أخذناه من جانب المنافسة المحتدمة والمشتعلة دائما بينه وبين غريمه التقليدي نادي الأهلي.

ولكن استمرت دوامة مشاكل الزمالك مع الأهلى هذا الموسم أيضا قبل وبعد جائحة فيروس التى أصيبت العالم كله، وأدت إلى إيقاف النشاط الرياضي لفترة طويلة تزيد عن الشهرين، إلا أن تقرر اتحاد الكرة المصري عودة النشاط الرياضي يوم 6 من شهر أغسطس المقبل.

الزمالك لم يكتف بإثارة الأزمات وحسب بل اعتاد على اتخاذ القرارات الغريبة والغير متوقعة في بعض الأحيان، ليصبح شعار نادي الزمالك " محدش يتوقعني" والذي تتضح من العديد من الأفعال اتخذتها إدارة الزمالك الفترة الماضية.

وأولها كان قبل جائحة كورونا، حيث قرر الزمالك بعدم خوض لقاء القمة أمام الأهلى، وتحجج وقتها بأن حافلة اللاعبين تعطلت بسبب الظروف الجوية وقتها والأمطار وازدحام المرور، والتى حالت بينه وبين حضور المباراة، التي كان سيخوضها الزمالك بالناشئين وليس بالفريق الأول.

وكان الموقف كوميدي وهزلي، خاصة وأن الأهلى والحكام منتظرين الزمالك لخوض المباراة وتم تعطيل انطلاق المباراة نصف ساعة إضافية، إلا أن الزمالك كان من الواضح اتخذ قرار عدم لعب المباراة و اتبع هذا الأسلوب للانسحاب دون توقيع عقوبات بالغة عليه.

وكان الأمور بالنسبة لجماهير الأبيض صدمة قاسية لهم فى الظهور بهذا الشكل خاصة وكانت معنوياتهم عالية بشكل كبير، بعد تتويج الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي والمصري على حساب نادي الترجي التونسي والأهلي على الترتيب فى أسبوع واحد.

حتى جاءت جائحة كورونا ولكنها لم تستطع أن تحد من هدوء الزمالك، بل أعطت فترة الإيقاف فرصة للزمالك للتفكير في كيفية أخذ القرارات الغير متوقعة، وأبرزها هي الدفاع عن لقب القرن الأفريقي، ومحاولة استرجاعه وإثبات أحقية الزمالك فيه عن الأهلى بعد عشرين سنة من تتويج الأحمر به.

وكما أن هذا القرار غير متوقع بالمرة من الزمالك خاصة وأن اللقب منوح للأهلي بناء على معايير من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بجانب مرور فترة طويلة على الملف.

واستمرت الأفعال الغير متوقعة فى الظهور حيث علق الزمالك على بوابات القلعة البيضاء لافتات تتضمن " الزمالك بطل القرن الحقيقي" ، علاوة على تقديم طلب إلى وزارة التموين بتسجيل الزمالك بطل القرن الحقيقي كعلامة تجارية، فى سابقة فريدة من نوعها على الساحة الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً