اعلان

توتنهام ضد أرسنال.. مواجهة حاصة بين مورينيو وأرتيتا تلميذ جوارديولا

مورينيو
مورينيو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، ضيفًا ثقيًلا على نظيره توتنهام، على ملعب الأخير 'ملعب توتنام هوتسبر'، ضمن مباريات الجولة الـ35، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

المباراة ستقام في تمام الساعة الـ5.30 بتوقيت القاهرة، الـ6.30 بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبريميرليج بالشرق الأوسط، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

مواجهة حاصة بين مورينيو وأرتيتا تلميذ جوارديولا

المباراة ستكون الأولى للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، أمام نظيره ميكائيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، حيث إن الأخير كان تولى القيادة الفنية للجانرز، في بداية الدور الثاني من الدوري.

أرتيتا لم يتولى القيادة الفنية لأي فريق قبل أرسنال، ولكنه كان مدربًا مساعدًا مع الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الأمر الذي انعكس كثيرًا على أسلوب لعبه.

المواجهة ستكون خاصة بين مورينيو وأريتيا، حيث وصف البرتغالي نظيره الإسباني، بأنه كان طفًلا ثم كبر فجأة، ولم يسبق لمورينيو قيادة أرتيتا كلاعب.

المواجهة بين مورينيو المدرب وأرتيتا اللاعب، كانت كثيرة حيث دافع الأخير عن ألوان أرسنال عندما كان سبشيال وان، مديرًا فنيًا لـ تشيلسي في ولايتيه، وبالتالي دربي لندن الكبير.

المواجهة ستكون كذلك قوية، بسبب تنافس الفريقين على مقعد التأهل لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، حيث يرغب كل مدرب في قيادة فريقه لدوري الأبطال، في الموسم الأول له مع الفريق.

التشكيل المتوقع لـ أرسنال

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

الدفاع: سياد كولاسيناك - دافيد لويز- شكودران موستافي

الوسط: كيران تيرني - جرانيت تشاكا - داني سيبايوس - هيكتور بيرين

الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - وكايو ساكا

التشكيل المتوقع لـ توتنهام

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: سيرجي أورير - توبي ألدرفيريلد - يان فيرتونجن - بن دافيس

الوسط: جيوفاني لو سيلسو -هاري وينكس - موسى سيسوكو

الهجوم: إيريك لاميلا -هاري كين - ستيفن بيرجوين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة